الاثنين، أغسطس 05، 2013

بالفيديو: إلقاء القبض على "دانييل" فورا بعد سحب محمد السادس عفوه

مدونة سامي سهيل - أفادت مصادرُ من وزارة الداخليَّة الإسبانيَّة، أنَّ مُغتصب الأطفال المغاربة، دانيال كالفان، اعتقل، اليوم الإثنين، بمنطقة مورسيَا، على إثر سحبِ المغرب العفو الذِي شُملَ به، مؤخراً، بمناسبة عيد العرش، وأثار غضبًا عارمًا في الشارع المغربِي.
ويأتِي إيقافُ المغتصب دانيَال، الذِي غادر التراب الوطنِي مباشرة بعد العفو عليه، مع منعه من الدخول مرة أخرى إليه، بعد خلوص تحقيقٍ أمرَ الملكُ بفتحه، إلى اعتراء عدة نواقص لمسطرة العفو، التي متعت دانيالْ بالحريَّة، وأدت إلى الإطاحة المندوب العام لإدارة السجون وإدارة الإدماج، حفيظ بنهاشم، حسب ما أفاده البلاغ الثالث، الصادر عن الديوان الملكِي، بعد بلاغين سابقين في اليومين الماضيين.
منابر إعلاميَّة إسبانيَّة ذكرت أنَّ اعتقال "دانيال"، جاءَ على إثر مكالمة هاتفيَّة أجراها وزيرُ العدل والحريات، مصطفى الرميد، مع نظيره الإسبانِي، لبحث سبيلٍ للتعاون يحلُّ إشكال دانيال، بعد سحبِ الملك المغربِي عفوه.
إلى ذلك، كان السفير الإسبانِي في المغرب، ألبيرتُو نافارُو، قد أوضح أنَّ الحكومة الإسبانيَّة قدمت للجانب المغربي لائحتين مختلفتين بأسماء السجناء، تتضمن أولاهما 15 اسمًا يستفيدون من العفو، فيما تضمُّ اللائحة الثانية، سجناء آخرين يتم تحويلهم إلى السجون الإسبانيَّة كي يكملُوا عقوبتهم الحبسية، من بينهم دانيال.

عاجل- اعتقال مغتصب اﻷطفال في اسبانيا في مدينة مورسيا الإسبانية
video

المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.