الجمعة، أغسطس 30، 2013

طفل أمريكي في 8 من عمره يقتل جدته بسبب لعبة GTA IV الشهيرة

التسميات

طفل أمريكي في 8 من عمره يقتل جدته بسبب لعبة GTA IV الشهيرة
طفل أمريكي في 8 من عمره يقتل جدته بسبب لعبة GTA IV الشهيرة
مدونة سامي سهيل - قام طفل أميركي يبلغ من العمر 8 أعوام بإطلاق الرصاص على جدته مباشرة في الرأس متسبباً في وفاتها بعد قضائه عدة ساعات في تجربة لعبة الجريمة Grand Theft Auto IV.
 كان من المفترض أن تقوم الجدة برعاية الطفل أثناء غياب والديه عن المنزل، ولكنه قضى بعض الوقت في غرفته يقوم بتجربة ألعاب الفيديو المختلفة ثم خرج فجأة واستخدام سلاح العائلة الموجود في المنزل لإطلاق الرصاص على جدته من الخلف أثناء مشاهدتها للتلفزيون.
من المفترض أن لعبة GTA IV مخصصة للبالغين ولمن هم فوق 17 عاماً حيث تحتوي على مشاهد عنيفة مواضيع على علاقة وثيقة بعالم الجريمة والقتل والمخدرات، ولذلك فهي تعتبر ممنوعة على الأطفال نظراً للأفكار المتطرفة التي قد تراودهم بسبب ألعاب مثل تلك.
عالم النفس "كريتوفر كاليبي" يقول في هذا الصدد إن الأطفال يصابون بالتشوش بعد إطلاق الرصاص على شخصية افتراضية في لعبة فيديو، وعدم التعرض للمحاسبة أو التوبيخ، وهو ما يدفعهم لتنفيذ نفس الأمر في الحياة الواقعية دون التفكير في عواقب ما سيفعلونه.
يذكر أن لعبة GTA V الجزء الجديد في سلسلة Grand Theft Auto ستصدر للأسواق في 17 سبتمبر المقبل وتقدم قصة وأحداث من المفترض أنها الأكثر تطرفاً في تاريخ السلسلة حتى وقتنا هذا.

www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.