السبت، أغسطس 03، 2013

أخيرا، الكشف عن الهاتف المنتظر Moto X من موتورولا.. بالصور

التسميات

مدونة سامي سهيل -  بعد العديد من التسريبات حول الهاتف الجديد لها أعلنت شركة "موتورولا Motorola" رسميا اطلاق هاتفها الجديد Moto X الذي يتميز بالكثير من التنوع والخيارات الملائمة لذوق المستهلكين.يتميز الهاتف الجديد بأنه يتم إصداره بـ504 تشكيلة ألوان مختلفة يمكن للمستهلكين الاختيار من بينهم، وفقا لما ذكر موقع digitalspy.
وفيما يتعلق بمواصفات الهاتف الجوال فإنه يعد من الهواتف المتوسطة وليس شديدة التقدم حيث يحتوي على شاشة 4.7 بوصة بجودة عرض 720 بيكسل ومعالج "سنابدراغون اس4  برو" 1.7 جيجاهيرتز وكاميرا 10 ميجابيكسل في الخلف و2.1 ميجابيكسل في المقدمة.

الهاتف يعمل بنظام تشغيل "أندرويد 4.2.2"  ويمكن الاختيار بين سعة تخزين 16 جيجابايت أو 32 جيجابايت، أما أكثر ما يميزه عن باقي الهواتف الجوالة هو أنه يعمل دائما بالأوامر الصوتية دون الحاجة لتفعيل الخاصية.
كما يوجد خاصية التشغيل السريع للكاميرا من خلال لي المعصم كأن المستخدم يفتح باب، وسيبلغ سعر الهاتف الجوال 199 دولار يتم إضافة 50 دولار في حالة شراء الهاتف بسعة 32 جيجابايت.

أخيرا، الكشف عن الهاتف المنتظر Moto X من موتورولا.. بالصورأخيرا، الكشف عن الهاتف المنتظر Moto X من موتورولا.. بالصور
أخيرا، الكشف عن الهاتف المنتظر Moto X من موتورولا.. بالصور

المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.