الجمعة، سبتمبر 20، 2013

النجم "Mark Wahlberg" يتخرّج من الثانوية بعد 25 عاما من تركه للمدرسة

التسميات

النجم "Mark Wahlberg" يتخرّج من الثانوية بعد 25 عاما من تركه للمدرسة
النجم "Mark Wahlberg" يتخرّج من الثانوية بعد 25 عاما من تركه للمدرسة
مدونة سامي سهيل - النجم "مارك والبيرغ** Mark Wahlberg" ينجح في الحصول على شهادة الثانوية بعد 25 عاما من تركه للمدرسة.
في تأكيد على مقولة أن التعلم لا يرتبط بسن معين، تمكن النجم "مارك والبيرغ" من التخرج من المدرسة الثانوية وذلك بعد 25 عاما من تركه للدراسة.
كان "والبيرغ" (42 عاما) قد تمكن من إنهاء متطلبات الحصول على شهادة الثانوية بعدما حصل على دروس عبر الإنترنت ونجح في الحصول عليها من مدرسة "سنودين انترناشيونال" الثانوية، وفقا لما ذكر موقع "ياهو".
وقد ترك "والبيرغ" المدرسة وهو في الصف التاسع لكنه عادة لاستكمال دراسته في يونيو 2012 حيث أعلن أنه سيعود للمدرسة بمعاونة " كيري تورندروف" مدير مدرسة "سنوندين انترشيونال" وذلك من خلال الإنضمام لأكاديمية التعلم السريع بها.
وسبق أن تحدث "والبيرغ" في مقال بصحيفة "هافنغتون بوست" يوم الإثنين الماضي حول المصاعب التي واجهته وهو صغير من مخدرات وعنف وجريمة دفعته لترك التعلم، مضيفا أنه حاليا أصبح يأخذ دروس ويدرس خلال جلوسه في أماكن التصوير والسفر والمنزل لاستكمال تعليمه.
وذكرت مديرة المدرسة الحالية "كارا ليفيمور" أن الأمر استغرق عاما من "والبيرغ" للإنتهاء من دروس الإنترنت، مضيفا أن متطلبات حصوله على الشهادة كانت مبنية على الدرجات التي كان يحتاج إليها في أواخر الثمانينات لضمان تخرجه، مؤكدة أنه بذل أقصى جهده للنجاح.


**مارك روبرت مايكل والبيرغ (إنجليزية:Mark Wahlberg) ولد في 5 يونيو 1971 في بوسطن بولاية ماساتشوستس. بدأ حياته الفنية كعضو في فرقة نيو كيدز أون دا بلوك (إنجليزية:The New Kids on the Block) الشبابية، ومن ثم كمغني منفرد ومؤدّي راب تحت اسمه الفني ماركي مارك (إنجليزية:Marky Mark) مع فرقته دا فانكي بانتش (إنجليزية:The Funky Bunch) ومن أشهر أغانيه "Good Vibrations" كما اشتهر كموديل وفي العديد من الإعلانات. ومن ثم ترك مجال الغناء، ليكرّس حياته كممثل. ورشح لـجائزة الأوسكار وهو أيضا منتج أفلام. قام بالتمثيل في العديد من الأفلام مثل ثلاثة ملوك و المغادرون و المقاتل. 
 
المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.