الجمعة، سبتمبر 13، 2013

أفضل 5 تطبيقات مجانية لتصفح الانترنت لأجهزة أندرويد في آخر اصداراتها

 أفضل 5 تطبيقات مجانية لتصفح الانترنت لأجهزة أندرويد في آخر اصداراتها
 أفضل 5 تطبيقات مجانية لتصفح الانترنت لأجهزة أندرويد
مدونة سامي سهيل - أعزائنا زوار موقع مدونة سامي سهيل نقدم لكم اليوم أفضل وأشهر وأقوى متصفحات الهواتف التي تشتغل بنظام أندرويد. وهذه المتصفحات هي أكثر المتصفحات تحميلا في الجوجل بلاي Google Play أو ما يسمي بماركت الأندرويد. جميع هذه المتصفحات مجانية وتمتاز بالسرعة العالية وسهولة الاستخدام والتعامل:

1- متصفح الدولفين Dolphin Browser
هو واحد من أشهر المتصفحات الموجودة في عالم الهواتف الذكية وهو أكثر المتصفحات تحميلات في ماركت الأندرويد. وهو من أسهل وأسرع المتصفحات التي يمكن أن تتعامل معها. المتصفح يمتلك واجهة رائعة وجذابة. المتصفح يتيح لك اضافة الكثير من Adds-On التي تسهل عليك الكثير من الأمور.

2- متصفح جوجل كروم Google Chrome Browser
هو المتصفح الذي اصدرته مؤخر الشركة العملاقة جوجل Google وقد لاقي استحسان الملايين في العالم وأصبح من أشهر وأكثر المتصفحات تحميلا علي ماركت الأندرويد. المتصفح يمتاز بسرعة البحث في جوجل وسرعة تحميل الصفحات ، كما يمكنك التسجيل فيه بحساب جوجل / الجي ميل والحصول علي البوك ماركس الخاصه بك.

3- متصفح الفاير فوكس Firefox Browser
FireFox هو واحد من أشهر وأقوي المتصفحات الموجودة في عالم الأندرويد. المتصفح يمتاز بالأمان التام لحمايتك من المواقع الضارة والسرعة العالية في فتح جميع المواقع. يمكنك أيضا مشاهدة الفيديوهات علي المواقع الألكترونية بنقاء عالي للصورة وبدون أي مشاكل أثناء التشغيل.

4- متصفح أوبرا Opera Mobile Browser
Opera هو واحد من المتصفحات القوية والشهيرة سواء كانت في عالم الكمبيوتر أو في عالم الهواتف الذكية أو عالم الأجهزة اللوحية. البرنامج يمتاز ببساطته وسهولة التعامل معهكما يمتاز بسرعة تحميل جميع المواقع الالكترونية. البرنامج به درجات عديده من الزوم للتكبير او التصغير كما تشاء.

5- متصفح أوبرا ميني Opera Mini Browser
Opera mini هو من أكثر المتصفحات تحميلا في ماركت الأندرويد. المتصفح سريع وسهل الاستخدام. أكثر ما يتميز به المتصفح هو توفير الميجا بايت المستخدمه في المواقع وبالتالي توفير الكثير من الأموال وتصل نسبة التوفير الي 90%. امكانية فتح أكثر من تاب في نفس الوقت.

المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.