الأربعاء، سبتمبر 04، 2013

أول تلفزيون OLED مقوّس من سامسونج بمعدل تباين أكثر دقة

التسميات

أول تلفزيون OLED مقوّس من سامسونج
مدونة سامي سهيل - أطلقت شركة "Samsung" أول تلفزيون OLED مقوّس يتميز بعرضه الألوان الغنية باللمسة الطبيعية بشكل أفضل بنسبة 20% ومعدل تباين أكثر دقة بنسبة 50% مقارنة مع غيره من المنتجات الـ HD.

كما يتميز التلفزيون الجديد بخصائص فائقة التطور مثل خاصية "العرض المتعدد" "Multi View" التي تتيح للمستخدمين مشاهدة عرضين مختلفين في نفس الوقت على الشاشة ذاتها وبشكل ثلاثي الأبعاد وذلك باستخدام النظارات النشطة ثلاثية الأبعاد "3D Active" التي تأتي مع سماعات مدمجة لتوفر نظام صوت مجسم "ستريو" فائق النقاء، وفقا لما ذكر موقع "العربية نت".

ويوجد بشاشة تلفزيون OLED آلاف الصمامات الثنائية الباعثة للضوء ذاتياً والتي توفر صوراً أكثر سطوعاً وغنى بالألوان مقارنة مع التلفزيونات المتاحة حالياً في الأسواق.

كما يتمتع هذا التلفزيون بسرعة استجابة عالية مما يزيل التشويش بالصورة والصوت، ونظراً لتركيب نقاط البيكسل الباعثة للضوء ذاتياً على لوحة عرض الألوان بشكل مباشر، فلا حاجة لجهاز تنقية الألوان ولا للإضاءة الخلفية لتشكيل التدرجات اللونية المثلى للأسود والأبيض.

ويملك التلفزيون إطار معدني مقوّس يوفر تجربة مشاهدة بشكل مشابه للمسارح وساحات المتفرجين ذات الشكل البيضوي، إلى جانب النظارات خفيفة الوزن التي يمكنها عزل أحد العرضَين المتوفرين على الشاشة لتحقيق تجربة مشاهدة مستمرة دون انقطاع، وكذلك تمكن المستخدم من التبديل بين العرضين المختلفين بلمسة زر.

ويحتوي الجهاز على أحدث ميزات تلفزيونات "سامسونغ" الذكية، مثل واجهة استخدام "المحور الذكي" التي تنظم البرامج الترفيهية ضمن 3 قوائم سهلة الاستخدام وهي: قائمة "وسائل الإعلام الاجتماعي" وقائمة "التطبيقات الإلكترونية" وقائمة "الصور والفيديو والموسيقى".

جدير بالذكر أن تلفزيون " Curved OLED TV " بقياس 55 بوصة يتوفر لدى كافة متاجر التجزئة الرئيسية الآن في الإمارات العربية المتحدة بسعر يبلغ 32,999 درهما.


 


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.