الجمعة، سبتمبر 06، 2013

فقط 6 طرق تجعل هاتف الأندرويد الخاص بك أسرع بكثير

فقط 6 طرق تجعل هاتف الأندرويد الخاص بك أسرع بكثير
فقط 6 طرق تجعل هاتف الأندرويد الخاص بك أسرع بكثير
مدونة سامي سهيل - دائما ما نلجأ نحن المستخدمين بزيادة مجموعة من التطبيقات المعدة مسبقباً لسبب أن أجهزة "أندرويد" تأتي بخصائص وتطبيقات لا تكفي حاجيات المستخدم، فأنت تلجأ لزيادة التطبيقات بحسب رغبتك، وهو ما يؤدي في النهاية إلى بطء الجهاز في الأداء الذي كان عليه سابقا، لكن لاتقلق معنا اليوم طرق قد تساعد في جعل الجهاز يتمتع بالسرعة والخفة كأنه صنع من جديد :)

1 -
هناك من يستعين بخاصية الـ"روت" أو Rooting للتحكم في برامج جهاز الـ"أندرويد" والتحكم بها، لكن هذه الخاصية تحتاج إلى محترف، فالخطأ قد يؤدي لعطل الجهاز بالكامل.

2-  تخلص من التطبيقات التي لا تحتاجها وقم بتخزين ما تريده من معلومات في خدمات الإنترنت مثل Google Drive وDropbox، بالنسبة للـ"تابليت" يمكنك نقل بعض التطبيقات إلى كارت SD وذلك بالدخول على قائمة التطبيقات والقيام بعملية النقل.

3 -  قم بمسح التطبيقات المصغرة Widgets التي في الكثير من الأحيان تقلل من سرعة الجهاز وعمر البطارية، وكذلك الخلفيات الحيةLive wallpapers.

4 - قم بمسح معلومات التطبيقات المخبئة التي تسبب بطء في الهاتف أو الـ"tablet"، يمكنك الاستعانة ببرامج مثل Clean master أوApp Cache Cleaner للقيام بهذه المهمة أوتوماتيكياً. *تجد رابط التطبيق في اسفل الموضوع

 5 - اذهب إلى الضبط أو settings في أجهزة "أندرويد" ثم إلى About phone لتختار من القائمة Build number وتضغط عليها 7 مرات، لتنتقل إلى developer option وهو الخيار الذي يتيح لك الكثير من الأشياء في الجهاز، مثل تقليل سرعة الـAnimations مما سيزيد من سرعة الجهاز، سواء الهاتف الذكي أو الـ"تابليت"، لكن يجب أن يكون المستخدم عالماً جيداً لخطوات استخدام هذا الخيار.

6 - تابع دائماً قائمة "تحديث النظام" لتحميل نظام تشغيل جديد قد يكون صدر لهاتفك.


مواضيع ستفيدك:
تطبيق Clean Master (Cleaner) - FREE لتسريع أداء هاتف الأندرويد الخاص بك مجانا 
 اكتشف أهم 5 أسباب تستهلك طاقة هاتفك الذكي

المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.