الأربعاء، أكتوبر 23، 2013

أكثر من 10 مليون تحميل لتطبيق BBM فقط في 24 ساعة من اصداره !

Blackberry Messenger ماسنجر البلاك بيري الشهير BBM
مدونة سامي سهيل - أكيد شئ لا يصدق, قد تصدم من الخبر, لكنه الحقيقة. لم يمر سوى يوم واحد فقط علي اصدار Blackberry Messenger ماسنجر البلاك بيري الشهير BBM علي متجر جوجل بلاي ومتجر ابل, أعلنت الشركة في مدونتها أن التطبيق تم تحميله أكثر من 10 مليون مرة في 75 دولة حول العالم. وبذلك حقق التطبيق المركز الاول في متجر اي تونز من حيث عدد التحميلات المجانية. 

نبذة عن التطبيق: مدونة سامي سهيل - تطبيق BBM الجديد من شركة بلاك بيري BlackBerry الخاص بهواتف الاندرويد والآيفون جاهزا للتحميل, البرنامج يتيح لك الدردشة مع اكثر من 30 شخص في وقت واحد. لكن الشركة المنتجة أجلت اصدار البرنامج بسبب مشاكل معينة لم تفصح عنها, بعد ان تسربت نسخة من BBM الي مستخدمي الاندرويد حول العالم وصل عددهم الي اكثر من مليون شخص قاموا باستخدام التطبيق في هواتف التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد. وطلبت الشركة ممن استخدم البرنامج بانتظار النسخة الرسمية والتي صدرت اليوم. البرنامج له شهرة عالمية واسعة بسبب الامكانيات التي تتوفر به ولا توجد ببرامج التواصل الاخرى المنافسة. 

لتحميل التطبيق مجانا اتبع الروابط التالية:
الخبر من صفحة البلاكبيري الرسمية:


المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.