الخميس، أكتوبر 10، 2013

بالفيديو: 4 تمرينات ذات مفعول سريع تقوي عضلات الكتفين

التسميات

بالفيديو: 4 تمرينات ذات مفعول سريع تقوي عضلات الكتفين
بالفيديو: 4 تمرينات ذات مفعول سريع تقوي عضلات الكتفين
مدونة سامي سهيل - هاته التمارين عبارة عن دمج لأكثر من تمرين تعتمد على أسلوب جديد ، باستخدام الدمبلز ووزن الجسم.
تمارين عضلات البطن مؤلمة على الجميع، خاصة حين تتم تأديتها بالطريق التقليدية، لكن ربما يختلف الوضع في مجموعة التمارين التي يعرضها لنا موقع admcsport في هذا الموضوع:

1 ـ التدريب الأول: من وضع الرقود باستخدام الثقل أو الدمبلز، ابدأ بسحب الدمبلز من خلف الرأس باتجاه الوسط مع رفع الساقين لأعلى في نفس الاتجاه والنزول ببطء مرة أخرى للوضع الأصلي، حاول تكرار هذا التدريب من 10 إلى 12 مرة للاستفادة القصوة وحرق دهون أكثر لتخسيس البطن.


2- التدريب الثاني: من وضع الضغط، ابدأ بتدريبات الضغط العنكبوتي، وهو النزول إلى أسفل مع سحب أحد الساقين تجاه الوسط ثم التبديل مرة أخرى معها، هذا التدريب يفيد حرق الدهون وتقوية عضلات الكتفين والصدر والهدف منه عضلات الجانبين، كرر هذا التدريب أكثر عدد من المرات.


3- التدريب الثالث: من نفس الوضع السابق حاول التدريب على الضغط، ولكن هذه المرة حاول الثبات أسفل لشد أكثر لعضلات البطن، كرر هذا التدريب أكثر عدد من المرات.


4- التدريب الرابع: من وضع الرقود مع حمل ثقل في أي من الذراعين، حاول القيام دون مساعدة مع المحافظة على الثقل أعلى الرأس، حاول تكرار هذا التدريب أكثر عدد من المرات.


لمشاهدة التدريبات بالفيديو:


www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.