الثلاثاء، أكتوبر 29، 2013

4 مواقع لتحميل الكتب الاكترونية بشكل مجاني وقراءتها في اي وقت

4 مواقع مختارة لتحميل الكتب الاكترونية بشكل مجاني وقراءتها في اي وقت
مدونة سامي سهيل - من قال ان التكنولوجيا سبب من أسباب عزوف الناس عن القرآءة؟ التكنولوجيا ليست عدوة القراءة، وهو ما يتيح لك الاختيار من بين ملايين الكتب الإلكترونية وقراءتها على جهازك الذكي وفقاً للتطبيق المستخدم، في هذه الحالة دعنا نساعدك بهذه المواقع المختارة لتحميل الكتب بشكل مجاني وقراءتها بكل سهولة:

1 - Free-eBooks.net
يحتوي على مجموعة كبيرة من المختارات المسلية والممتعة ويشمل القليل من الكتب الخيالية ويحتوي على كتب واقعية وهامة مثل كتب الوظائف لرجال الأعمال، يتضمن تنسيقات HTML، PDF، EPUB وMobipocket وبذلك يقدم مجموعة واسعة لمعظم أجهزة القراءة الرقمية.


 2 - Project Gutenberg
على الأرجح هو الموقع الأكثر شعبية والمعترف به لتنزيل الكتب الإلكترونية مجانية، وكذلك الكتب لكل أنواع الأجهزة الإلكترونية مثل "آيباد" و"كيندل" و"آيفون" وغيرها، هذه الكتب كلها مجانية لأن حقوق الطبع فيها استنفذت التاريخ المسموح، ما يعني أن معظم النسخ فيه كلها قديمة. يحتوي الموقع على ما يقرب من 20.000 كتاب وبوسعك إظهار قائمة أفضل 100 في الموقع واختيار ما يناسبك.


3 - archive.org
 استعرض القوائم للوصول إلى فئة الكتب التي تريد الحصول عليها ضمن قائمة مكونة من أكثر من 2.5 مليون عنوان، كما يمكنك البحث من خلال كلمة رئيسية أو المؤلف أو العنوان أو ضمن فئة معينة، كل هذه الكتب مجانية للقراءة والتنزيل والطباعة.


4 – BooksInMyPhone
أفضل المواقع التي تجدها من أجل تحميل وقراءة الكتب على هاتفك الجوال، يحوي الكثير من المجالات، التاريخية والكلاسيكية بجميع أنواعها علمية أو أدبية، والخيال العلمي والرومانسية وغيرها الكثير.
 

اعجبك الموضوع؟ ضع تعليقا وعبر عن اعجابك ؛)

المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.