الجمعة، أكتوبر 18، 2013

مايكروسوفت تعلن عن النسخة النهائية من نظام تشغيلها الجديد "ويندوز 8.1"

التسميات

مايكروسوفت تعلن عن النسخة النهائية من نظام تشغيلها الجديد "ويندوز 8.1"
مايكروسوفت تعلن عن النسخة النهائية من نظام تشغيلها الجديد "ويندوز 8.1"
مدونة سامي سهيل - أعلنت شركة البرمجيات العملاقة  "مايكروسوفت Microsoft" عن توفر نظام التشغيل Windows 8.1 للتحميل من موقع الشركة بشكل مجاني لمن يملكون نظام "Windows 8"، وبسعر 119.99 دولارا للراغبين في الحصول عليه للمرة الأولى، و199.99 دولارا للنسخة الاحترافية.

الإصدار الجديد يعمل بتوافق كامل مع شاشات اللمس، والشاشات المتعددة، ووفرت فيه الشركة برامج مثل "Skype" ومتصفح "إنترنت إكسبلورر 11" والذي قالت عنه إنه يعطي أداء أفضل مع شاشات اللمس، فضلا عن تحديث وظيفة البحث الشامل Global Search بمحرك البحث Bing، وفقا لموقع "العربية.نت".

واستجابت "مايكروسوفت" في تحديثها للعديد من طلبات مُستخدمي "ويندوز 8"، من خلال قيامها بإعادة زر Start، وتوفير إمكانية الانتقال بسهولة بين واجهة النظام الجديدة وسطح المكتب التقليدي، كما وفرت ميزة المُزامنة مع خدمة "سكاي درايف"، بحيث تُصبح هي المكان الافتراضي لتخزين الملفات الجديدة، ويمكن للمستخدم الوصول إلى ملفاته المُخزنة عليها من خلال ملفات خاصة توفر وصولا سريعا كما لو كانت مُخزنة على الجهاز.
وأشارت "مايكروسوفت" إلى أنها ستوفر نسخة "ويندوز 8.1" على أقراص DVD للبيع في المتاجر اعتباراً من يوم الجمعة 18 أكتوبر، في حين يُمكن تحميلها من موقع الشركة من خلال زيارة الرابط الخاص.


المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.