الاثنين، أكتوبر 14، 2013

لاعبو كرة قدم مشهورون فاجأوا العالم بدخولهم في الإسلام.

التسميات

مدونة سامي سهيل - حين يدخل شخص إلى الإسلام، فهذا أمر رائع، لكن حين يكون مشهوراً، وخاصة لاعب كرة قدم، فهذا أمر أكثر روعة، ببساطة لأنه يؤثر في الملايين، لاسيما حين يكون سلوكه قويماً ومستقيما.


فرانك ريبيري 
قام "فرانك ريبيري" باعتناق الدين الإسلامي بعد أن تزوج من الجزائرية "وهيبة"، ولم يكن الأمر معروفاً لدى الكثير من الجماهير في البداية، ولكن اللاعب الفرنسي فاجأ الجميع بالسجود شكراً لله بعد هدفه الشهير في مرمى المنتخب الإسباني في كأس العالم الأخير.


 نيكولاس أنيلكا
امتلك "نيكولاس أنيلكا" الشجاعة للإعلان رسمياً عن اعتناقه للإسلام، فلم يفعل "أنيلكا" مثلما يفعل الكثيرون الذين يخفون إسلامهم عن الجماهير لتشدد الغرب وتعنتهم الشديد، وقام اللاعب الفرنسي الكبير بأداء مناسك العمرة في السعودية وهناك أعلن خبر إسلامه رسمياً.


فريد 
تفاجأ زملاء اللاعب البرازيلي ومدربهم بقيام المهاجم الدولي "فريد" بالسجود بعد إحرازه هدف منتخب بلاده ضد أستراليا في كأس العالم التي أقيمت بألمانيا، وصرح فريد أن من ساعده على اعتناق الدين الإسلامي كان أحد أقارب أمه صاحبة الأصول اللبنانية.


فيليب تروسيه 
اللاعب الفرنسي الشهير ومدرب منتخبي فرنسا واليابان سابقاً، اعتنق الدين الإسلامي ولم يخف الخبر، ففي مقابله تلفزيونية لأحد القنوات صرح أنه كان قد تربى منذ صغره على مبادئ السماحة والمؤاخاة بين الناس وهو الأمر الذي ساهم كثيراً في فكرة اعتناقه للإسلام، وقد اختار "فيليب تروسيه" لنفسه اسم "عمر".

فريدريك كانوتيه 
اعتنق لاعب نادي إشبيلية الإسباني السابق "فريدريك كانوتيه" الإسلام منذ فترة طويلة، ولم يخف المهاجم المخضرم الأمر عن وسائل الإعلام بل أفصح عنه في أكثر من مرة، ومن المعروف عن "كانوتيه" أنه قام ببناء مسجد في مدينة إشبيلية الإسبانية للمساعدة في تعريف الناس بسماحة وتعاليم الدين الإسلامي. 

المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.