الاثنين، أكتوبر 14، 2013

كيف تكتسب الشهرة والأصدقاء على الموقع الأشهر عالميا "فيسبوك"؟

التسميات

كيف تكتسب الشهرة والأصدقاء على الموقع الأشهر عالميا "فيسبوك
مدونة سامي سهيل - كثير من مستخدمي الأنترنت حسب الاحصائيات و الدراسات غالبا ما يفتح الـ"فيسبوك" كل صباح وينظر لإشعارات طلبات الصداقة، لكنك لا يجد شيئاً؟ يحدث هذا مع كثيرين، والسبب أنهم لا يقدمون ما يجعلهم معروفين لدى الآخرين، فكيف تكتسب الشهرة والأصدقاء على الموقع الأشهر عالميا "فيسبوك"؟ فقط تابع مهنا هاته الخطوات:

1) في البداية، الق نظرة عامة على حسابك الشخصي، وابدأ بتغير الصورة الشخصية إلى أفضل صورة قمت بالتقاطها في الفترة الأخيرة.

2) قم بكتابة أي شيء بسيط وخارج عن المألوف، فهذا الأمر سيجعلك تحصل على الكثير من المعجبين، وسيجعل الأصدقاء الافتراضيين يتذكرونك دائماً، مما سيساهم في زيادة شعبيتك شيئاً فشيئاً.

3) قم بنشر صور لك ولأصدقائك ولأفراد عائلتك، وحاول دائماً أن تشعر متابعيك بأنك موجود باستمرار وتطلعهم على آخر المستجدات في حياتك.

4) شارك في الكثير من الصفحات والمجموعات التي تهتم بالثقافة والسفر والأخبار غير القابلة للتصديق، وشاركها مع من حولك لاكتساب المزيد من المعرفة والأصدقاء.

5) حاول دائماً استخدام التطبيقات التي تقوم بمشاركة الأقوال المأثورة والحكم بشكل تلقائي حتى أثناء وجودك بعيداً عن الكمبيوتر.

6) انضم إلى الشبكة الخاصة بمدرستك أو الكلية التي تدرس فيها، وهناك ستتعرف على الكثير من الأصدقاء والأشخاص الذين لم تسنح لك فرصة التعرف عليهم في الحقيقية.


7) قم بإضافة المزيد من الأصدقاء، وأفراد الأسرة، وابحث عن أصدقائك القدامى، وقم بإضافة كل شخص آخر تعرفه في الحياة الواقعية، واستمر في البحث حتى تحصل على قائمة أصدقاء ضخمة.

8) اختلط بمن حولك، قم بالتعليق على صورهم، أو الأخبار التي يقومون بمشاركتهم، اترك انطباعاً جيداً لدى الآخرين دائماً وتحدث معهم بمنطقية وعقل.

9) قم بإضافة معلومات حول بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك الجوال إذا أردت، فهذا الأمر يساعد في زيادة الصداقات.

10) قم بإضافة مكان عملك وتعرف على زملاء العمل، أو قم بإضافة المدرسة أو الحي الذي تقطن فيه.

المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.