الجمعة، أكتوبر 11، 2013

7 طرق تمكِّنك من زيادة عدد متابعيك على تويتر.. خطوات بسيطة

التسميات

7 خطوات تمكِّنك من زيادة عدد متابعيك على تويتر
7 خطوات تمكِّنك من زيادة عدد متابعيك على تويتر
مدونة سامي سهيل - يمكن أن تكون مشهورا في العالم الافتراضي ولك معجبون ومتابعون ينتظرون ما تقول ويتفاعلون معك، تماما كالحياة الواقعية، معنا اليوم بعض الخطوات لتحقيق ذلك وخاصة مع الموقع الشهير تويترTwitter :

1) بدايةً، تحتاج الى استخدام معلومات صحيحة وكاملة عن نفسك، مثل تاريخ ميلادك والمدينة التي تقطن بها، ويفضل ايضا استخدام صورة شخصية واضحة، فهذا الأمر يزيد من عدد المتابعين بشكل ملحوظ.

2) قم بكتابة تغريدات بما تشعر، أو بمعنى أخر، اكتب كل ما يخطر على بالك وشاركه مع اصدقائك، حاول دائما أن تكون واضح، وتناقش امور ذات اهمية، فهذا يزيد التفاعل على حسابك بدرجة كبيرة.

3) حاول دائما أن تكتب تغريدة واحدة كل يوم على اقل تقدير.

4) لا يشترط ان تتناول التغريدات أمور خاصة بحياتك الشخصية، ناقش كل امر يحدث حولك، وستجد الكثيرون يتفاعلون معك.

5) شارك مقاطع الفيديو والصور الكوميدية، فهذا الأمر رائج جدا على مواقع التواصل الاجتماعي.

6) تابع الكثير من الأشخاص المثقفين، مثل الفنانين والادباء والكتاب، فهؤلاء الاشخاص يتفاعلون معك طوال اليوم، ولديهم كم ضخم من المعلومات القيمة التي ستستفاد منها.


7) هناك طريقة أخيرة للتحايل على ادارة الموقع نفسه، من خلال شراء المتابعين عن طريق مجموعة من المواقع الأخرى، وذلك مقابل دفع نقود حقيقية، ولكنها طريقة غير سليمة، ستجعل عدد اصدقائك أكثر بالطبع، ولكنهم لن يتفاعلون معك مثلما تتوقع، نظرا لانهم لا يعرفونك في الأساس.

ولاتنسو متابعتي على تويتر من هنا

المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.