الثلاثاء، ديسمبر 17، 2013

أفضل 7 ألعاب صدرت لأنظمة التشغيل iOS و"أندرويد" خلال 2013 الجاري

أفضل 7 ألعاب صدرت لأنظمة التشغيل iOS و"أندرويد" خلال سنة 2013 الجاري
أفضل 7 ألعاب صدرت لأنظمة التشغيل iOS و"أندرويد" خلال سنة 2013 الجاري
مدونة سامي سهيل - شهدت سنة 2013 غزوا غير متوقع لألعاب الهواتف الذكية، لدرجة أن بعض المحللين توقعوا أن تستمر هذه الألعاب في التوسع لتقضي نهائياً على أجهزة الألعاب الرئيسية بعد 3 سنوات من الآن، وهي مناسبة لنتعرف على أفضل هذه الألعاب التي تمهد لثورة جديدة في عالم الترفيه الرقمي.

Candy Crush Saga
لعبة ألغاز تفرض على المستخدم الاستعانة بقطع الحلوى لعبور المراحل المختلفة والاستمرار في منافسة أصدقائه على مواقع التواصل الاجتماعي في أكثر من 450 مرحلة، تمتاز بالسهولة في البداية وصولاً للمرحلة 50، بعد ذلك ستحتاج إلى تركيز شديد وسرعة كبيرة لعبور المراحل والاستمرار في المنافسة.

Hungry Shark Evolution
هل سبق لك أن جربت حياة سمك القرش؟ بالطبع لا، في Hungry Shark Evolution يمكنك العيش كقرش مفترس يبحث عن طعامه تحت الماء من خلال الانقضاض على الأسماك الصغيرة، والبشر الذين يسبحون بحوار الشاطئ أيضاً، وبمرور الوقت تتطور مهارات القرش ويصبح أكبر حجماً وبمقدوره الدخول في معارك مشتعلة مع أبناء جنسه والقضاء عليهم أيضاً.

Road Riot For Tango
لعبة سيارات فريدة من نوعها، لا تهدف في الأساس إلى تخطي السيارات الأخرى ولكنها ترغمك على تطوير مجموعة من الأسلحة التي تساعدك في تدمير كل سيارة تقف عائقا في طريقك، تمتلك اللعبة مجموعة من السيارات المميزة التي تحتاج إلى أموال طائلة لتطويرها واستخدام أحدث الأسلحة لتحقيق عدد نقاط ضخم.

Angry Birds GO!
في هذا الجزء لم تعد سلسلة Angry Birds تتحدث عن الألغاز، بل عن سباقات السيارات، حيث تعطيك اللعبة الفرصة لاقتناء سيارة صغيرة الحجم واستخدامها في سباقات مشتعلة مع لاعبين آخرين بهدف الفوز بالمركز الأول والحصول على عملات ذهبية لتطوير السيارة وسرعتها، والتحكم فيها بشكل أفضل، اللعبة تتشابه كثيراً مع سلسلة Crash التي صدرت على أجهزة بلاي ستيشن الأصلية.


Traffic Racer
لعبة سباقات تعتمد على القيادة بسرعة كبيرة وسط الزحام المروري لشق طريقك دون الاصطدام بأي سيارة أخرى، كلما استمررت في قيادة السيارة بسرعة كبيرة وتفادي الآخرين دون لمسهم، كلما حصلت على نقود أكثر وتمكنت من تعديل سيارتك وتغيير القطع المستخدمة بهدف التحكم فيها بشكل أفضل.


حرب الشباشب
قد يبدو الاسم غريباً نوعاً ما، وذلك كون اللعبة عربية بالكامل من فريق تطوير "أردني"، أسلوب اللعب في حرب الشباشب مشابه بدرجة كبيرة لألعاب Angry Birds إلا أن الفارق هنا هو استخدام الشباشب لإصابة أهدافك في بيئات افتراضية مقتبسة من أشهر الدول العربية مثل "مصر" و"لبنان" و"الأردن" وغيرها من الدول.

CSR Racing
لعبة سيارات متوافرة للهواتف الذكية بنظامي التشغيل "أندرويد" وiOS، تعتمد بشكل أساسي على سرعة النقل أثناء السباقات حتى تتمكن من تجاوز منافسك، أما إذا قمت باستخدام ناقل السرعة مبكراً فقد تتسبب في فقدان سرعة السيارة وبالتالي خسارة السباق وضرورة إعادته من البداية.


*يمكنك البحث عن أسماء الالعاب في متاجر آبل و جوجل بلاي اذا رغبت في تحميلها على جهازك :)

المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.