السبت، ديسمبر 21، 2013

تحديث جديد من نظارة جوجل الذكية تمكّنك من التقاط صورة بغمزة عين

التسميات

تحديث جديد من نظارة جوجل تمكّنك من التقاط صورة بغمزة عين
تحديث جديد من نظارة جوجل تمكّنك من التقاط صورة بغمزة عين
مدونة سامي سهيل - أعلنت الشركة العملاقة ذات الصيت العالمي "Google" عن تحديثات جديدة لنظاراتها الذكية التي يتوقع طرحها في الأسواق عام 2014، تتضمن التحديثات ميزة التقاط الصور عن طريق "غمزة العين".

 قبل هذه التحديثات كانت "نظارات غوغل" تنفذ جميع المهام عن طريق الأوامر الصوتية، بينما تضيف الميزة الجديدة أوامر بحركات طفيفة دون الحاجة إلى التكلم مع النظارة. كما تشمل التحديثات إمكانية "قفل" النظارة، بحيث لا يتمكن من استخدامها إلا صاحبها.

ويأمل العاملون في فريق تطوير النظارة الذكية بأنها ستصبح يوماً جزءاً من الحياة اليومية، وستسهل الكثير من المهام الإعتيادية كدفع الفواتير وشراء المشتريات بأوامر صوتية، أو بمجرد غمزة بعد إضافة الميزة الجديدة.

وقد وضعت بالفعل الكثير من نماذج التطبيقات التي تسمح بتسجيل الحساب البنكي في النظارة، مع وجود واجهة مستخدم توفر أوامر صوتية للدفع والإطلاع على التفاصيل المالية في الحساب. ويذكر أن "النظارة الذكية" أثارت مخاوف من انتهاك خصوصية الأفراد في الأماكن العامة كالمطاعم والمنتزهات، كما منع استخدامها في بعض البنوك والمؤسسات الخاصة.

فيديو: كيف تعمل Google Glass نظارة جوجل الذكية؟

المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.