الأربعاء، يناير 08، 2014

ساعة Mio Alpha الذكية تخبرك بمعدل ضربات قلبك..تنافس الأطباء

التسميات

ساعة Mio Alpha الذكية تخبرك بمعدل ضربات قلبك..تنافس الأطباء
ساعة Mio Alpha الذكية تخبرك بمعدل ضربات قلبك..تنافس الأطباء
مدونة سامي سهيل - ساعة Mio Alpha الجديدة تقوم بقراءة الوقت والتاريخ بشكل دقيق، ولكنه قدرتها لا تتوقف عند هذا الحد، بل تشمل أيضاً عناية طبية فائقة بالمستخدم، وإبقاءه على اطلاع دائم بالعديد من المعلومات المرتبطة بحالته الصحية.
الساعة الذكية لديها القدرة على قراءة ضربات القلب بدقة متناهية من خلال وضعها على المعصم مباشرة، تمتلك زرين في الجانب أحدهما خاص بعرض التوقيت، والآخر مرتبط بتطبيق على هاتفك الذكي، يقوم بعرض سرعة ضربات القلب، ومدى ارتباطها بالنشاط الذي تقوم به.


على سبيل المثال، تعرض الساعة ضربات القلب بلون أخضر إذا كانت تسير بشكل جيد دون أي تأثر، في حين أن قراءة معدل ضربات القلب يتغير للون الأحمر إذا زاد أو انخفض بشكل ملحوظ، وذلك بهدف تنبيه المستخدم.


تعمل الساعة لمدة 8 إلى 10 ساعات دون الحاجة إلى إعادة الشحن، ويتوقع إطلاقها قريباً بالأسواق لتكون المنتج الأفضل لكل من يعاني من مشكلات في القلب أو الدورة الدموية، ويرغب في معرفة حالته الصحية أولاً بأول.


المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.