الاثنين، فبراير 24، 2014

بدر هاري.. قصة نجاح بطل الـ"كيك بوكسينغ" المغربي العالمي

التسميات

بدر هاري.. قصة نجاح بطل الـ"كيك بوكسينغ" الفتى الذهبي
بدر هاري.. قصة نجاح بطل الـ"كيك بوكسينغ" الفتى الذهبي Badr Hari
مدونة سامي سهيل - الفتى الذهبي Golden Boy أو "بدر هاري Badr Hari" أحد أشهر المصارعين في العالم، حقق شهرة واسعة في رياضة الـ"كيك بوكسينغ" وتمكن من الفوز ببطولة العالم والوصول للدور النهائي في مناسبتين متتاليتين، المصارع الهولندي المغربي الأصل، من مواليد عام 1984 واستطاع خلال حياته المهنية تكوين صداقات مع أبرز نجوم كرة القدم مثل الفرنسيان "كريم بنزيمة" و"ريبيري".
بدأ "بدر" التدرب على الفنون القتالية المختلطة في سن السابعة، تحت إشراف بطل العالم السابق "موسى داكماراني" لفترة وجيزة، قبل أن ينتقل للتدرب في أحد أشهر صالات الألعاب الرياضة في هولندا، وهي صالة "سيتان"(Sitan) تحت إشراف "توم هارينك"، وبدأت موهبة اللاعب بالظهور في ذلك الوقت وتم تصنيفه كواحد من أهم المواهب الجديدة في عالم الفنون القتالية المختلطة.


نشأ "بدر" في عائلة فقيرة محدودة الموارد، ولذلك لم يكن يتلقى أي دعم من عائلته بخصوص الرياضة التي اختار ممارستها، ولكنه شارك في مباراة هامة عام 2005 ضد المصارع "ستيفان ليكو" وهي أول مباراة يحضرها والداه لمشاهدته، ولكنه خسر في ذلك اليوم وطلب من المنظمين أن يوجه للجماهير بعض الكلمات في الميكروفون، ليتحدث بمجموعة من الكلمات العاطفية، قبل أن يعلن أنه لن يمارس الرياضة مرة أخرى بصفته هولندي، بل سيعود لأصوله وسيشارك في المباريات العالمية بصفته لاعب مغربي الأصل.

 بدر هاري Badr Hari
منذ ذلك الحين، انفصل "بدر" عن مدربه "توم هارينك" وأصبح يتدرب في الفترة الأخيرة تحت إشراف "مايك باسنير"، وخلال الفترة التي قضاها في عالم الـ"كيك بوكسينغ"، نجح في تحقيق مجموعة من الألقاب والبطولات المميزة أبرزها جائزة K1 الكبرى في عام 2009، وبطولة العالم للوزن الثقيل 95 كغم عام 2010، وبطولة العالم للوزن الثقيل 100 كغم عام 2008، بالإضافة لبطولة WPKL عام 2002 وهي مخصصة للملاكمة التايلندية.
استطاع "هاري" أن يكتسب صداقات مميزة طوال حياته المهنية، أبرزها مع الفرنسي "كريم بنزيمة" ذو الأصول العربية الذي سبق وأهدى المصارع سيارة تعبيراً عن صداقتهم، كما سبق له اصطحاب البرتغالي "كريستيانو رونالدو" لمشاهدة بطل العالم في الفنون القتالية المختلطة وهو يلحق بخصومه شر هزيمة.


كما عرف اللاعب بصداقته مع الفرنسي "فرانك ريبيري" حيث تم التقاط مجموعة من الصور لهما بعد فوز نادي "بايرن ميونخ" ببطولة العالم للأندية على حساب الرجاء المغربي، حيث تحدى "ريبيري"، "بدر" في مباراة "كيك بوكسينغ"، فيما قام "بدر" بتوجيه الشكر للاعب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" معتبره أخاً بالنسبة له.


المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.