الأربعاء، فبراير 05، 2014

الملياردير Bill Gates يتخلى عن إدارة شركة مايكروسوفت للبرمجيات

التسميات

الملياردير الأميركي Bill Gates يتخلى عن إدارة شركة مايكروسوفت للبرمجيات
الملياردير الأميركي Bill Gates يتخلى عن إدارة شركة مايكروسوفت للبرمجيات
مدونة سامي سهيل - أعلن مؤسس مايكروسوفت Microsoft "بيل غيتس Bill Gates"، تخليه عن رئاسة مجلس إدارة المجموعة الأميركية العملاقة في مجال البرمجيات، على أن يصبح "مستشارا تكنولوجيا" لها، في حين سيتولى الإدارة العامة للمجموعة "ساتيا ناديلا" خلفا لـ"ستيف بالمر".

الملياردير الأميركي Bill Gates يتخلى عن إدارة شركة مايكروسوفت للبرمجيات
ساتيا ناديلا
وقد أنهى الإعلان البحث الطويل عن مدير جديد للمجموعة بعدما إعلان "ستيف بالمر" عن نيته التقاعد في أغسطس الماضي، وفقا لما ذكرت صحيفة "تليغراف" البريطانية.
وذكرت "مايكروسوفت" في بيان أن "ناديلا"، الذي كان حتى الثلاثاء مسؤولا عن الأنشطة المتعلقة بالشركات وبالمعلوماتية الافتراضية Cloud، أصبح اعتبارا من تاريخ صدور البيان مديرا عاما للمجموعة خلفا لـ"بالمر".


جدير بالذكر أن "ناديلا"، المولود في الهند، من القيادات التي تمتد خبرتها لنحو 22 عاما، وكان مسؤولا تنفيذيا عن بعض المجالات الأكثر نموا وربحية في الشركة، لاسيما التطبيقات المكتبية Office والخادم الخاص بها، ويعد المدير التنفيذي الثالث في تاريخ الشركة البالغ 39 عاما.


المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.