الاثنين، مارس 10، 2014

اكتشف 6 قادة وسياسيين يحترفون رياضات قتالية

التسميات


باراك أوباما 
مدونة سامي سهيل - مارس الرئيس الأمريكي "باراك أوباما" رياضة التايكوندو لفترة متوسطة وتمكن من الحصول على الحزام الأخضر، كما سبق له الحصول على الحزام الأسود ولكن بشكل فخري من الرئيس الكوري الجنوبي "لي ميونج باك".


فلاديمير بوتين 
الرئيس الروسي الشهير "فلاديمير بوتين" معروف عنه ممارسة رياضة الكاراتيه والعديد من الرياضات القتالية الأخرى لفترات طويلة، كما يمارس أيضا رياضة الصيد وركوب الخيل وسبق له قيادة سيارات الفورمولا 1 لفترة طويلة.

 
بان كي مون 
السكرتير العام للأمم المتحدة "بان كي مون" يمارس رياضة التايكوندو وقد نجح في 2013 في الحصول على الحزام الأسود في تلك الرياضة القتالية والذي يعد أعلى مراتب الخبرة.

 
أرنولد شوارزنيجر 
الممثل الشهير صاحب العضلات المفتولة الذي ترك التمثيل لفترة قصيرة واحترف السياسة من خلال توليه منصب عمدة "سان فرانسيسكو" لفترتين متتاليتين ما جعل مجلة "تايم" تختاره ضمن أكثر 100 شخصية تأثيرا في العالم، يعرف عن "ارنولد" احترافة لرياضة كمال الأجسام وتمتعة بجسد مفتول العضلات، وبالرغم من وزنه الزائد خلال ابتعاده عن السينما، إلا أنه تمكن من استعادة لياقته البدنية مرة أخرى.

 
ويليام هيغ 
وزير الخارجية البريطاني "ويليام هيغ" من السياسيين الممارسين لرياضة الجودو حيث كان يرغب في الحفاظ على لياقته البدنية وأشار عليه أحد المساعدين بممارسة الجودو بعدما عرف أنه يميل إلى ممارسة رياضة قتالية.

 
بيل كلينتون 
الرئيس الأميركي الأسبق "بيل كلينتون" يحرص دائما على الحفاظ على صحته وقد اعتاد على ممارسة التايكوندو بشكل منتظم قبل أن يعاني من المشكلات الصحية.

المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.