الأربعاء، مارس 19، 2014

هاتف ذكي ثلاثي الأبعاد بـ4 أربع كاميرات من جوجل..

التسميات

هاتف ذكي ثلاثي الأبعاد بـ4 كاميرات من جوجل..
هاتف ذكي ثلاثي الأبعاد بـ4 كاميرات من جوجل..
مدونة سامي سهيل - بعد أن قامت الشركة العملاقة "جوجل" ببيع  مشروع هاتف "إيرا" إلى شركة "لينوفو"، أصبح كل هدفها الآن التركيز على مشروع "تانغو"، وهو هاتف ذكي يشعر بالبيئة المحيطة ويكوّن صور ثلاثية الأبعاد، وقد تم الكشف مؤخراً عن بعض التفاصيل الجديدة عن هذا المشروع.

نشر موقع  Myce.com يوم الأحد بعض التفاصيل عن هذا الهاتف من موقع Chrome، وفيها تظهر رغبة المطورين في دعم الهاتف بمتصفح "جوجل"، والعناصر الأساسية في هذا  المشروع هو وجود 4 كاميرات، كاميرا قياسية خلفية بدقة 4 ميغا بكسل ملونة، وكاميرا أخرى تلتقط صور بمجال رؤية 180 درجة، وكاميرا صغيرة لقياس العمق، إلى جانب كاميرا أمامية تلتقط صور بمجال رؤية 120 درجة أي بنفس مجال الرؤية الذي تملكه العين البشرية.

النموذج الأولي للهاتف الذكي بحجم 5 بوصة، وتأمل الشركة وصوله إلى المطورين بأسرع وقت ممكن لاختباره، هاتف "تانغو" يقوم برسم خرائط ثلاثية الأبعاد للبيئة المحيطة وهذا يجعل "جوجل" في مقدمة شركات العالم بتقديمها صور كاملة ومُجسمة للأسطح المحيطة.




المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.