الثلاثاء، مارس 25، 2014

كيف تحترف التقاط صورة ال (Selfie) بإضاءة قوية.. بالفيديو

التسميات

كيف تحترف التقاط صورة ال (Selfie) بإضاءة قوية.. بالفيديو
مدونة سامي سهيل - أصبح التقاط صور ما يعرف ب ال (Selfie) موضةً تنشر بين المشاهير حول العالم في التقاط صور لأنفسهم ومشاركتها مع جمهورهم، ولكن المستخدم العادي يستطيع أيضاً خوض مثل تلك التجربة ومنافسة هؤلاء النجوم بخطوات بسيطة يمكن تطبيقها أثناء التقاط الصور بهاتف Galaxy Note 2 او اي هاتف يمتلك كامرا ذات دقة عالية شرط نظام التشغيل اندرويد

1) استخدم تطبيق Front Facing Flash

 لم يتوافر تطبيق Front Facing Flash على متجر "غوغل بلاي" بعد،لذلك يجب أن تبحث عنه على الشبكة العنكبوتية، حيث يعتبر تطبيقاً هاماً لضبط الصور التي يتم التقاطها باستخدام الكاميرا الأمامية للهواتف الذكية.

2) التقاط الصور
 

بعد أن تقوم بتثبيت التطبيق، ستجده على الهاتف باسم 3F، قم بالضغط على الأيقونة الخاصة به ليقوم بفتح الكاميرا ويسألك هل أنت مستعد للبدء؟ كل ما عليك فعله هنا الضغط على كلمة "مستعد" في منتصف الشاشة، ولكن في البداية يجب أن تقوم بضبط الصورة والدقة كما تفعل مع كاميرا الهاتف.

3) التقاط الصور

 بعدما تقوم بضبط إعدادات الشاشة والكاميرا، اضغط على كلمة Ready حيث ستجد شاشة الهاتف تتحول للون الأبيض الفاتح، وهنا يتوجب عليك تحديد المنطقة التي ستقوم بالضغط عليها على الهاتف لالتقاط الصورة من زاوية محددة كما يروق لك.

4) النقطة الحمراء

 بعد تحديد المنطقة التي ترغب باستخدامها لالتقاط لصورة، ستجد نقطة حمراء تظهر على شاشة الهاتف، وهنا يتوجب الضغط عليها تلقائياً لالتقاط الصورة التي ترغب بها بدقة كبيرة، وبإضاءة مميزة كما لو أنك تستخدم هاتفاً بإمكانيات تقنية مذهلة.

5) كيف يؤثر التطبيق على دقة الصورة؟

 لا يؤثر التطبيق على دقة الصورة ووضوحها فقط، بل يشمل أيضاً تحسين الإضاءة وإظهار الملامح من خلال تقوية إضاءة الفلاش أو الشاشة الرئيسية في الهاتف لتستخدم كإضاءة إضافية أثناء التقاط الصور. 



المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.