الخميس، مارس 06، 2014

تعرّف على تطبيق Keek لمشاركة مقاطع الفيديو لهواتف آندرويد آيفون نوكيا و بلاكبيري

تطبيق Keek لمشاركة مقاطع الفيديو لهواتف آندرويد آيفون نوكيا و بلاكبيري
تطبيق Keek لمشاركة مقاطع الفيديو لهواتف آندرويد آيفون نوكيا و بلاكبيري
مدونة سامي سهيل - أول شئ يتبادر الى ذهنك عندما يتم ذكر عبارة: "مواقع التواصل الاجتماعي" تتذكر على الفور مواقع "فيسبوك" و"تويتر" ونادرا ما يخطر ببالك موقع Keek، بل ربما تكون لا تعلم أي شيء عن خدمة مشاركة عروض الفيديو التي انطلقت في عام 2011 من مدينة "تورنتو"، وسواء كنت من مستخدمي Keek أو تسمع عن الاسم للمرة الأولى، دعونا نتعرف سويا على أهم ما يميز الموقع، وطريقة استخدامه وقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء.

1) كيف يعمل الموقع؟
 

يمتلك الموقع واجهة مستخدم بسيطة يسهل التعامل معها بعكس مواقع أخرى مثل "انستغرام"، وكل ما عليك فعله هو تسجيل عروض الفيديو ومشاركتها مع أصدقائك، حيث يسمح لك الموقع بتسجيل عروض تمتد حتى 36 ثانية، ولإيقاف التسجيل في أي لحظة كل ما عليك فعله هو الضغط على الزر الأخضر الموضح في الواجهة الرئيسية، يتيح لك الموقع تسجيل العروض باستخدام إضاءة الهاتف والعديد من الأمور الأخرى التي تجعل مهمتك أكثر سهولة، كما يمكن لأصدقائك رؤية العروض التي قمت بمشاركتها والتعليق عليها مثل ما يحدث في موقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

2) كيف تعثر على المستخدمين؟
 

يمكن الحصول على قائمة أصدقاء في الموقع من خلال الهاتف أو البريد الالكتروني او فيسبوك وتويتر، كل مستخدم لديه قائمة أصدقاء تصل حتى 100 مستخدم، ويمكن استخدام الهاشتاغ discoverme# #keekitreal للعثور على أصدقاء بسرعة كبيرة على الموقع.

3) من يستخدم الموقع؟
 

تطبيق Keek متاح مجانا لهواتف "أندرويد" و"ويندوز فون" و"بلاك بيري"، حيث يمكن تحميل التطبيق والبدء في استخدام الموقع على الفور، هناك أيضا قاعدة جماهيرية ضخمة متابعة للموقع تصل إلى 60 مليون مستخدم، كما أن شهرة الموقع توسعت لتشمل نجوم "هوليوود" أمثال عائلة "كارديشيان" و"ديمي لوفاتو" و"جوش ديفاين".

4) ما الذي يميز الموقع
 

إمكانية تسجيل العروض التي تستمر حتى 36 ثانية ومشاركتها مع 36 شخص في نفس الوقت بدون مشاكل، سهولة استخدام الموقع والعثور على الأصدقاء باستخدام العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، وجود باقة من المشاهير يستخدمون Keek يوميا، كل هذه المميزات تجعله واحدا من أفضل مواقع التواصل الاجتماعي وأكثرها تحقيقا للنجاح في الفترة الأخيرة.

الموقع الرسمى للبرنامج: 
تحميل تطبيق كيك Keek للاندرويد و الايفون نوكيا ويندووز فون و بلاكبيري : التحميل من هنا
Download Keek for: iPhone, Android, Blackberry or Windows Phone

المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.