الأربعاء، أبريل 23، 2014

مميزات خفية تعرفها لأول مرة عن هاتف سامسونج Galaxy S5 الجديد

التسميات

مميزات خفية تعرفها لأول مرة عن هاتف سامسونج Galaxy S5 الجديد
مدونة سامي سهيل -  بعد الضجة الاعلامية التي لاقت صدور هاتف سامسونج الجديد "غالاكسيS5" جاء مخيباً للآمال من حيث التصميم، والكثير شبهوه بلاصقة الجروح الطبية، ربما أخطأت "سامسونغ" في التصميم، ولكن من حيث المميزات، فالأمر يختلف لذا دعونا نستعرض بعض مميزاته التي ينفرد بها دون الهواتف الاخرى

قائمة تشغيل تلقائية
 

إذا كنت تستمع إلى أغنية مفضلة على جهاز S5، يمكنك إمالة الهاتف أفقياً ليقوم بالبحث عن جميع الأغاني الموجودة في الهاتف والتي تتشابه مع نوع الموسيقى الذي تستمع إليه، وتشغيلها تلقائياً دون أي تدخل من المستخدم.

استخدام قلم خارجي 
يمتاز هاتف S5 بالقدرة على تلقي الأوامر من خلال شاشته الرئيسية باستخدام أكثر من إصبع في نفس الوقت، ولذلك يمكن التحكم في الهاتف باستخدام قلم خارجي، وذلك لبرامج التصميم والرسم، كل ما عليك فعله هو الذهاب لإعدادات الجهاز وزيادة حساسية الشاشة لتعمل مع القلم بمنتهى السهولة والسرعة.

 شريط الأدوات 
من خلال الأيقونة البيضاء الصغيرة التي تظهر على الشاشة الرئيسية، يمكن للمستخدمين إنشاء Toolbox أو شريط أدوات صغير الحجم يظهر في جانب الشاشة ويتضمن التطبيقات التي يعتمد عليها كل مستخدم بشكل يومي في إنهاء أعماله.

إخفاء الملفات
 

يمتلك الجهاز ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إخفاء الصور والتطبيقات التي يرغبون بإخفائها، وذلك من خلال قائمة الإعدادات، وتحديد التطبيق الذي ترغب بإخفائه، ثم استخدام رمز سري لا يمكن أي شخص من رؤية الملف إلا بعد استخدام الرمز لإظهار الملف المخفي.

وضع الأطفال
 

يتضمن الجهاز وضع مخصص للأطفال، مع واجهة استخدام بسيطة تسمح لهم بالانتقال من تطبيق لآخر، وتجربة الألعاب المخصصة للأطفال بمنتهى السهولة والسرعة، دون التطرق للتطبيقات الهامة والألعاب المخصصة للبالغين.

الكاميرا
 

يمكن الوصول للكاميرا من الشاشة الرئيسية عن طريق تحريك الأيقونة الخاصة بالتطبيق في جانب الشاشة، هذا الأمر يساعدك في التقاط صور مميزة بسرعة كبيرة، قبل أن يفوتك المشهد.

التواصل مع أصدقائك
 

من خلال ميزة Priority Senders، يمكنك الوصول لقائمة الأصدقاء المقربين بسرعة كبيرة، حيث يعتمد التطبيق على الرسائل وأكثر الأشخاص تواصلاً معك في الفترة الأخيرة، لتجدهم في بداية قائمة الأرقام دون أن تبذل أي مجهود إضافي.

المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.