الخميس، مايو 29، 2014

هاتف HTC One Mini أحدث الهواتف الذكية الصغيرة الحجم

التسميات

هاتف HTC One Mini  أحدث الهواتف الذكية الصغيرة الحجم
مدونة سامي سهيل -  HTC الشركة التايوانية تعلن عن أحدث هواتفها الذكية صغيرة الحجم، وهو "One mini 2".
على الرغم من أنه قد يحمل بعض العيوب التي تجعله أقل شعبية من النسخة السابقة له لنفس الشركة "One (M8)"، والمصنوع من الألمنيوم، إلا أن تصميمه بهذا الحجم الصغير يجعله سهل الاستخدام، بالإضافة إلى وزنه الخفيف وسعره المعقول الذي يقدر بـ 360 جنيها إسترلينيا.
يأتي "One mini2" بشاشة 4.5 بوصة، مع مكبر صوت مثل ذلك الموجود في مثيله "One (M8)" بأحدث نظم التشغيل الصوتي بتكنولوجيا "BoomSound".


الهاتف مزود بخاصية "BlinkFeed" لعرض آخر تفاعلات المستخدم عبر مواقع التواصل المختلفة، كما يحتوي على ذاكرة عشوائية 1 غيغا بايت وكاميرا 5 ميغابكسل أمامية بها خاصية التصوير الذاتي (Selfie). كما يمكنك التحكم في ضبط الصورة وتوسيع العين من خلال خاصية "Eye enhancer". بالإضافة إلى كاميرا أخرى خلفية 13 ميغابيكسل بجودة عالية ولكنها تقل في الأجواء المظلمة. كما يمكن للمستخدم التحكم فيما إذا كان يريد استخدام الكاميرا بشكل أوتوماتيكي أثناء التصوير أو بالطريقة اليدوية.
ومن مميزات الهاتف الأخرى أنه يحتوي على بطارية 2100m Ah، لكن على غير العادة من الشركة في الفترة الأخيرة، فإن البطارية قابلة للإزالة.
ووفقاً لما ورد على موقع "ديجيتال سباي" فإنه سيتم طرح الهاتف قريباً بالأسواق حيث أنه الآن في طور الاختبار والتطوير.




المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.