الأربعاء، يونيو 25، 2014

جهاز Galaxy Tab S أخف تابلت في العالم بمميزات فائقة

التسميات

جهاز Galaxy Tab S أخف تابلت في العالم بمميزات فائقة
تابلت غالاكسي إس بوزن الريشة
مدونة سامي سهيل - كشفت شركة الاكترونيات الرائدة الشهيرة "Samsung" النقاب عن أحدث أجهزتها الذكية، وهو جهاز Galaxy Tab S الذي يعد من أخف أجهزة التابلت في العالم.أشار تقرير موقع thenational إلى أن التابلت سيأتي لدولة "الإمارات" في إصدارين مختلفين في الحجم وخيارات الاتصال، الأول بشاشة بحجم 8.4 بوصة ودعم شبكات LTE وشبكات الإنترنت اللاسلكية "واي فاي" بسعر 1700 درهم إماراتي، والإصدارة الثانية تأتي بشاشة بحجم 10.5 بوصة ونفس المميزات السابق ذكرها بسعر 2600 درهم إماراتي، أما عن وزنهما، فالأول 294 غراماً، والآخر 467 غراماً.

تقول شركة "سامسونغ" إنها تقدم لمستخدميها حول العالم أفضل شاشة تم تصميمها للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في العالم، حيث يقدم الجهاز صوراً أعمق وأكثر واقعية مقارنة بأي منافس آخر بما في ذلك جهاز iPad Air.
تابلت Galaxy Tab S يدعم العديد من المتطلبات المهنية والتطبيقات التي تستخدم في شتى مجالات العمل، بالإضافة للقدرة على إجراء المكالمات الصوتية واستخدامه في تصفح شبكة الإنترنت ومشاهدة عروض الفيديو بدقة عرض 2560 بيكسل.


ويعمل الجهاز بنظام التشغيل "أندرويد 4.4.2" ولديه القدرة على تسجيل عروض الفيديو بدقة 1080 بيكسل بسرعة 30 إطاراً في الثانية نظراً لامتلاكه كاميرا رئيسية بدقة 8 ميغابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 2.1 ميغابيكسل، ومعالج مركزي ثماني النواة من نوع ARM Cortex-A15 & ARM Cortex-A7 وذاكرة وصول عشوائي بسرعة 3 غيغابايت، بالإضافة لمعالج رسوميات من نوع ARM Mali-T628 MP6. وسوف يتوافر رسمياً في الشهر المقبل باللونين البرونز والأبيض.

المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.