السبت، يوليو 05، 2014

بالفيديو: فهد ينصب كميناً لتمساح وينجح في اصيطاده

التسميات

بالفيديو: فهد ينصب كميناً لتمساح وينجح في اصيطاده
بالفيديو: فهد ينصب كميناً لتمساح وينجح في اصيطاده
video

مدونة سامي سهيل -  بالكاد يمكن ملاحظته، هذا الفهد ينجح في التسلل بجوار المياة الهادئة، قبل أن ينقضّ على فريسته المخيفة، هذه اللحظات المخيفة، والتي تسجّل انقاض فهد على فريسة عملاقة تم تسجيلها في غرب البرازيل.
وكما أوردت جريدة الـ"ديلي ميل" البريطانية، فإن هذه المشاهد المخيفة، حدثت بالقرب من نهر "كوبيا" في غرب البرازيل، وفيها يمكن مشاهدة الفهد وهو يسبح في النهر، حتى يصل إلى الجزيرة الصغيرة التي يقف عليها التمساح بهدوء، وينقض عليه بأسنانه الحادة، مما يؤدي إلى شلّ حركة التمساح تماماً، والسيطرة عليه بسهولة.


المصّور الذي قام بإلتقاط هذه اللحظات النادرة هو "جاستن بلاك"، وهو يبلغ من العمر 39 عاماً، سجّل هذه اللحظات الغريبة، بعد أن لاحظ اقتراب الفهد عائماً في النهر من التمساح الذي كان يجلس بهدوء وثقة على جزيرة صغيرة، لهذا قام بتشغيل الكاميرا فوراً.
وكان "بلاك"، القادم من مدينة "واشنطون" الأميركية على ضفة النهر برفقة زميله مصوّر الفوتوغرافيا "جيف فووت" عندما لاحظا الفهد عائماً في المياة، ومقترباً من الفريسة بشكل غامض.

ويظهر الفيديو الذي انتشر سريعاً، مشهد الفهد وهو يتحرّك في المياة بسرعة، وهدوء، وفجأة ينقضّ على التمساح وينشب مخالبه وأنيابه في جمجمته، مما يؤدي إلى شلّ حركة التمساح، ثم يقوم بتعديل أسنانه على رقبة التمساح، ويدفعها إلى النهر مرة أخرى، ليعود بسرعة إلى الضفة الأخرى لتي قدم منها.
وطبقاً لعلماء الأحياء، فإنه يقدر عدد الفهود في هذه المنطقة، بحوالي 4 آلاف إلى 7 آلاف فهد، كما أن فهود الـ"جاغوار" التي ينتمي إليها هذا الفهد الشجاع، تعتبر هي الأقوى في أميركا الجنوية، ولهذا فهي تستطيع الإنقضاض على فرائس أكبر منها حجماً.


المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.