الاثنين، يوليو 28، 2014

صاحب مقهى بلجيكي يمنع دخول اليهود ويرحب بالكلاب

صاحب مقهى بلجيكي يمنع دخول اليهود ويرحب بالكلاب
مدونة سامي سهيل - في سابقة من نوعها علَّق صاحب مقهى في بلجيكا لافتة تمنع دخول الصهاينة إلى مقهاه، ولكنها تسمح بدخول الكلاب، وذلك اعتراضاً منه على الاعتداءات الصهيونية على غزة مؤخراً، وذلك وفقاً لموقع "هافنغتون بوست".
 وكتب صاحب المقهى على اللافتة باللغة الفرنسية "يُسمح بدخول الكلاب، وممنوع دخول الصهاينة تحت أي ظروف"، وباللغة التركية كتب مصطلح "اليهود" بدلاً من الصهاينة، ذلك بالإضافة إلى وضع علمي فلسطين والكيان الصهيوني، واضعاً علامة x حمراء عل العلم الأخير.


وقد أثار هذا التصرف استياء المنظمات المناهضة لعداء السامية، حيث قدم "الاتحاد البلجيكي لمناهضة معاداة السامية" شكوى في المقهى وفقاً للقانون الذي يمنع العنصرية تجاه عرق أو نوع معين من البشر، كما ذكرت بعض وكالات الأنباء التابعة للكيان الصهيوني بأنه قد تم تحذير صاحب المقهى، بالإضافة إلى إزالة اللافت من محلها.


جدير بالذكر أن بلجيكا تضم حوالي 42 يهودياً يعيشون بها، في الوقت الذي لاقت فيه تصرفات الكيان الصهيوني في غزة استهجان الأوروبيين سواء كانوا في بلجيكا أو في دول أخرى في أوروبا وحول العالم، مما يجعل اليهود الذين يعيشون في هذه الدول محل معاداة دائمة، فبالإضافة إلى اعتداء البعض عليهم، هناك العديد من الوقفات الاحتجاجية في العواصم الأوروبية، خاصة باريس، تدين الاعتداء على غزة، خاصة أن العديد من المستهدفين أطفال ومدنيين عُزَّل.

المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.