السبت، يوليو 05، 2014

الممثلة الأميركية "ليندسي لوهان" ترفع دعوى قضائية ضد GTA 5

التسميات

الممثلة الأميركية "ليندسي لوهان" ترفع دعوى قضائية ضد GTA 5
الممثلة الأميركية "ليندسي لوهان" ترفع دعوى قضائية ضد GTA 5
مدونة سامي سهيل - "ليندسي لوهان" ممثلة أميركية  ترفع دعوى قضائية ضد الشركة المعنية بتصميم لعبة الفيديو GTA لأنها مثّلت شخصيتها باللعبة دون إذن منها.

بعد تأكدها من أن الفتاة التي تقوم بدور البطولة في لعبة الفيديو Grand Theft Auto والشهيرة بـ 5GTA، تحاكي شخصيتها بكل تفاصيلها، أقامت الممثلة الأميركية "ليندسي لوهان" (28 عاماً) دعوى قضائية ضد أصحاب شركةTake-Two Interactive  المصممة للعبة.
وطبقاً لموقع "ديجيتال سباي" فقد سبق للمثلة الأميركية أن أعلنت اعتراضها على الشركة في ديسمبر الماضي وقت إطلاق النسخة الخامسة من لعبة الفيديو GTA. لكنها لم تكتف هذه المرة بالاعتراض وقامت برفع دعوى قضائية على الشركة مفادها الفتاة التي يطلق عليها اسم "لايسي جوناس" بطلة النسخة الأخيرة من اللعبة والتي تطلب المساعدة من المصورين المحيطين بها تحمل إشارة واضحة لا لبس فيها لشخصية "لوهان" نفسها.


وأضافت الدعوى أن الشركة قد قامت بذلك دون إذن منها وأنها اقتبست صورتها ونبرة صوتها وطريقتها في ارتداء ملابسها. حيث تظهر البطلة مرتدية نفس البنطلون الجينز القصير الخاص بـ "لوهان" ونفس نظارات الشمس ونفس القبعة وحتى نفس تصفيفة الشعر، وهو المظهر الذي يراها عليه الجمهور منذ عامين على الأقل على حد قولها.
كما تضيف "لوهان" أن الشركة قد ذهبت إلى ما هو أبعد من محاكاة شكلها حيث صورت الفندق الذي تقيم فيه وهو فندق Chateau Marmont الواقع في غرب هوليوود.
جدير بالذكر أن لعبة الفيديو Grand Theft Auto V قد حققت عام 2013 أعلى نسبة مبيعات، حيث باعت الشركة المصممة لها أكثر من 32.5 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم.  


وتعد اللعبة الجزء الخامس في سلسلة بدأت عام 2008 ويتم لعبها على العديد من منصات ألعاب الفيديو، مثل الـ Play Station والـ Xbox. ويعود تاريخ تصميمها لأول مرة لعام 1988، حيث قامت بابتكارها الشركة البريطانية "روك ستار نورث".
المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.