الثلاثاء، سبتمبر 16، 2014

أفضل 5 تطبيقات تحمي بياناتك و خصوصيتك لأجهزة آيفون وآيباد

أفضل 5 تطبيقات تحمي بياناتك و خصوصيتك لأجهزة آيفون وآيباد
أفضل 5 تطبيقات تحمي بياناتك و خصوصيتك لأجهزة آيفون وآيباد
مدونة سامي سهيل - أفضل 5  تطبيقات تعطي بياناتك وملفاتك الخصوصية اللازمة عن طريق حمايتها بأقوى كلمات السر، على أجهزة "آيفون iPhone" و"آيباد iPad".

للتحميل: يمكنك فقط كتابة اسم التطبيق في محرك البحث جوجل او مباشرة من جهازك الآيفون او آيباد
 
  PasswordBox
 التطبيق يحمل الكثير من المزايا مثل إنشاء كلمات سر قوية، بجانب ملء سريع لكلمات السر في المواقع والتطبيقات، بالإضافة إلى أنه نفسه محمى بكلمة سر للمزيد من الأمان، وهو أمر اختياري وفقاُ لاحتياجات المستخدم، وأفضل ما فيه أنه يدعم اللغة العربية.

Dashlane

 يمنحك التطبيق اختيار تخزين كلمات السر إما على جهازك الشخصي أو على منصات التخزين السحابي، مما يضمن عدم وجودها على أي سيرفرات خارجية خاصة بالتطبيق، ويدعم حفظ كلمات السر في المتصفح، بالإضافة إلى طريقة أخرى لنسخ كلمات السر وكتابتها بسهولة في التطبيقات أو غيرها.

1Password
 من أقوى التطبيقات التي تحمي المستخدم من نسيان كلمات المرور، يقترح التطبيق كلمات مرور قوية، ما يجعل عملية تخمينها أو اختراقها صعباً للغاية، بالإضافة إلى مهمة تخزين وتذكر كلمات المرور على كافة التطبيقات والحسابات مثل البريد الإلكتروني أو شبكات التواصل الاجتماعي وحتى بطاقات الائتمان من خلال كلمة مرور واحدة مكونة من 4 خانات.

 mSecure
 تطبيق حماية متكامل، يخلق العديد من كلمات السر القوية، وأفضل ما فيه هو قدرته على تعيين أيقونة مخصصة لكل تطبيق وموقع تدخل من خلاله، كما يدعم التزامن مع خدمات التخزين السحابي مثل iCloud.

LoginBox Pro

 يُزامن كلمات السر الخاصة بكافة الأجهزة التي تقوم بالدخول عليها، ويملأ خانات كلمات السر بشكلِ تلقائي تسهيلاً لك بدلا من كتابتها من جديد، كما يحتفظ بكل كلمات السر الخاصة بالمواقع في ملفات منفصلة.


المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.