الأربعاء، سبتمبر 10، 2014

آخيرا.. آبل تزيح الستار عن ساعتها الذكية Apple Watch بقدرات عالية

التسميات

مدونة سامي سهيل - عرف مؤتمر شركة "آبل Apple" الرائدة بالأمس في "كاليفورنيا" الكشف عن ساعات "آبل واتش" للمرة الأولى، بعدما استمرت الشائعات في الانتشار حول المشروع الجديد لشهور طويلة إلى أن أعلنت الشركة عن الأمر بشكل رسمي دون الاعتماد على اسم iWatch مثلما توقع الكثيرون.


 

تقرير موقع mashable أشار إلى أن الإعلان جاء مع باقة من التصميمات والأحجام المختلفة التي تلائم كافة المستخدمين، مع تضمن الساعة لميزات تقنية مبهرة تسمح للمستخدم بقياس معدل ضربات القلب أو معدل النبض عن طريق المجسات الصوتية، وإيصالها بهواتف "آيفون" لقراءة الرسائل النصية والبحث في سجل المكالمات بحرية تامة دون الحاجة لاستخدام الهاتف.
 شركة "آبل" أعلنت أن الساعة لن تتوافر بالأسواق قبل حلول العام المقبل، وسيتمكن المستخدمون من اقتنائها مقابل 349 دولارا ، ولا يمكن للساعة أن تعمل إلا باستخدام هاتف "آيفون 5" وما بعده.

تعتبر الساعة قابلة للتخصيص بشكل كبير مع وجود 11 تصميما مختلفا للشاشة الرقمية يمكن الاختيار من بينها وعرض نماذج ثلاثية الأبعاد للشمس والأرض والقمر لمعرفة الوقت بدقة، بالإضافة لإمكانية مشاركة البيانات مع المستخدمين الآخرين، واستخدام ميزة Digital Touch في إرسال الرسومات أو البيانات للمستخدمين الآخرين بسرعة كبيرة.


وقامت "آبل" بإضافة تطبيقين للصحة واللياقة البدنية يمكن الوصول لهما عبر الساعة وتصفح بياناتهما عبر الهاتف أيضاً، وقال عنهما تيم كوك أنهما سيساعدان مستخدمي الساعة على تحسين صحتهم، وهما تطبيقي Fitness وWorkOut.
وتدعم الساعة الجديدة المساعد الشخصي "سيري" Siri، كما تدعم طريقة جديدة للتواصل مع المستخدمين في قائمة الاتصال عبر الرسم على الشاشة، أو عبر الرسائل القصيرة، أو عبر الأيقونات التعبيرية، أو عبر إرسال بث حي لنبضات القلب ليشعروا بها كما المستخدم.





المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com

 كلمات دليلية آبل, ايفون, ساعة ذكية, ابل واتش, ساعة أبل


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.