الأحد، سبتمبر 28، 2014

بالفيديو: تطبيق ذكي يتيح لك قراءة أفكارك على نظارة جوجل

بالفيديو: تطبيق ذكي يتيح لك قراءة أفكارك على نظارة جوجل
تطبيق ذكي يحوّل أفكارك لأوامر
مدونة سامي سهيل -  بعد تثبت تطبيق MindRDR على النظارة، يتعين على مرتدي نظارة "غوغل" ارتداء جهاز آخر يحمل اسم Neurosky MindWave EGG  يُثبت على الرأس ووظيفته قياس وقراءة الأمواج الدماغية وترجمتها إلى أفعال.

وبمجرد التفكير في الأمر فقط، تتيح التقنية الجديدة، التي تكلف 100 دولار (375 ريال) ، للمستخدمين إمكانية التقاط الصور ومشاركتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مثل "فيسبوك" و"تويتر".

وأوضح القائمون على هذه التقنية أن قدراتها ما تزال محدودة حاليًا، نظراً لكونها لا تتيح التحكم إلا بـ4 حواس فقط من أصل الحواس الـ18الموجودة في الدماغ، ولكنهم يعدون بمنح المستخدمين القدرة على التحكم بالنظارة كاملة بالمستقبل.
وبالنسبة لنظارة "غوغل" التي توضع على الرأس، وتملك كاميرا بدقة 5 ميغا بكسل، فإنها تمتاز بقدرتها على التقاط الصور وتسجيل الفيديو والوصول إلى البريد الإلكتروني وإرشاد المستخدمين أثناء القيادة، كما أنها قادرة على الحصول على البيانات من الإنترنت عبر ربطها لاسلكياً بهاتف ذكي.




video

المصدر: مدونة سامي سهيل  
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.