الجمعة، أكتوبر 17، 2014

آيفون 6 أسرع الهواتف الذكية الصادرة مؤخراً بالأسواق.. بالفيديو

آيفون 6 أسرع الهواتف الذكية الصادرة مؤخراً بالأسواق.. بالفيديو
مدونة سامي سهيل - أجرت مجموعة من المختصين اختبار سرعة على هاتف شركة "آبل" الصادر في الشهر الماضي iPhone 6 والذي استطاع إثبات نفسه متفوقاً على العديد من منتجات شركة "سامسونغ" وHTC وLG.
تقرير موقع "ديلي ميل" أشار إلى أن الهاتف جاء في الصدارة بعد التفوق في اختبار السرعة على هاتف شركة "سامسونغ" S5 في حين أن HTC One جاء في المركز الثاني وGalaxy Note 3 في المركز الثالث بينما ظهر هاتف آخر مملوك لشركة "آبل" في المركز الرابع، وهو هاتف iPhone 5S.


التقرير أكد إجراء اختبار سرعة آخر للهواتف الذكية الجديدة في غضون شهرين لمعرفة أسرع الهواتف الذكية الصادرة مؤخراً بالأسواق، فعلى الرغم من وجود iPhone 6 و6Plus في صدارة القائمة الحالية، إلا أنه يتوقع ألا يستمر طويلاً في الصدارة في ظل إطلاق العديد من المنتجات الجديدة كل يوم.
الباحثون يتوقعون أن يتفوق كل من Galaxy Note 4 وSony Experia Z3 على iPhone 6 في السرعة وفي السعر أيضاً مقارنة بمنتجات "آبل" المعروفة بالأسعار المرتفعة.


الباحثون المشاركون في الاختبار اعتمدوا على برمجيات Geekbench 3 لإجراء اختبار السرعة وهو البرنامج الذي يحدد الطريقة التي يتعامل بها كل مستخدم مع هاتفه وأداء الهاتف وسرعته في تشغيل أكثر من تطبيق في نفس الوقت بنفس الأداء والسرعة.
جديراً بالذكر أن هاتف iPhone 6 يعتمد على معالج مركزي ثنائي النواة من نوع A8 وهو المعالج الذي أثبت تفوقه على العديد من قطع الهاردوير الأخرى التي تعتمد على شريحة مرتكزة على 4 أنوية وليس اثنين فقط.




المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.