الثلاثاء، ديسمبر 23، 2014

أسبابٌ سبعة.. تجعلك تختار هواتف الآندرويد بدل الآيفون

أسبابٌ سبعة.. تجعلك تختار هواتف الآندرويد بدل الآيفون
أسبابٌ سبعة.. تجعلك تختار هواتف الآندرويد بدل الآيفون
مدونة سامي سهيل -  وفقاً للدراسات.. مستخدمو هواتف "آبل" أكثر انتماءً لمنتجات الشركة الأميركية الشهيرة ، لكن على أرض الواقع، فإن هواتف "أندرويد" تتفوق للأسباب التالية:

تزامن البريد الإلكتروني 
هواتف الأندرويد تتزامن بشكل سلس وسهل مع معظم خدمات البريد الإلكتروني، مثل "جي ميل"، ليس هذا فقط، فهي تتزامن أيضاً مع Google Maps وGoogle Calendar، فأنت تحصل على أفضل ما في تلك الخدمات قبل هواتف "آيفون".

استبدال البطارية
 

معظم هواتف الأندرويد لها القدرة على استبدال البطارية عندما ينتهي عمرها، بعكس هواتف "آيفون" ذات البطارية المدمجة.

ذاكرة خارجية
 

الكثير من هواتف الأندرويد لها خاصية إضافة ذاكرة خارجية من أجل زيادة مساخة تخزين الهاتف.

عدد لا حصر له من واجهة المستخدم
 

هواتف الأندرويد لها قدرة على تثبت عدد لا حصر له من واجهات المستخدمة المعروفة باسم "لانشر"، اختر الشكل والتصميم الذي يريحك وثبته على الهاتف، وهذا لا يتواجد في هواتف "آيفون".

"يتم شحنها بـUSB
 

معظم هواتف الأندرويد، يمكن شحنها عن طريق أي كابلات أسلاك USB في الكمبيوتر، على عكس "آيفون" الذي يقتصر على كابل Lightning المخصص له.

تصميمات ومواصفات كثيرة مختلفة
 

"آبل" تقتصر في تصميم هواتفها على واحد او اثنين فقط في العام الواحد، بمعنى أن المواصفات والتصميم غير متوفرة أو متجددة باستمرار، على عكس هواتف الأندرويد التي تملك أعداداً وتصميمات لا حصر لها مع مواصفات مختلفة من شركة لأخرى.

السعر
 

ما يميز هواتف الأندرويد عن "آيفون" هو انخفاض السعر، حيث تستطيع أن تحصل على هاتف أندرويد بمواصفات أعلى من "آيفون" وربما مثله وبنصف سعره فقط.

المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.