الثلاثاء، ديسمبر 30، 2014

تعرّف على موقع Tsu.co البديل لموقع فيسبوك + كيفية ربح الأموال منه

تعرّف على شبكة Tsu.co البديل لموقع فيسبوك و كيفية ربح الأموال منه
تعرّف على شبكة Tsu.co البديل لموقع فيسبوك و كيفية ربح الأموال منه
مدونة سامي سهيل - يعتبر موقع Tsu.co شبكة تواصل اجتماعي جديدة تقوم بدفع معظم عائداتها الإعلانية إلى مستخدميها، حيث أن الشركة تعطي المستخدمين أموالاً مقابل إنشاء المحتوى الموجود على الموقع كالمشاركات والمنشورات وغيرها،
يقوم Tsu بمشاركة العائدات الواردة من الإعلانات والشركات الراعية والشراكات، ويحتفظ ب 10% من هذه العائدات لتغطية النفقات الخاصة بالمنصة والأمور التقنية، أما المتبقي منها فإن نصفه يذهب إلى المستخدم الذي قام بإنشاء المحتوى، بينما يتم توزيع النصف الآخر إلى سلسلة الأصدقاء على شبكة المستخدم، أي أن المستخدمين على هذا الموقع يجعلون من منشوراتهم ومشاركاتهم وسيلة لجني المال بشكل دائم.

تعرّف على شبكة Tsu.co البديل لموقع فيسبوك و كيفية ربح الأموال منه

نعلم جميع أن فيسبوك وتويتر لا تعطي فلسا واحدا لكل ما ننشره على موقعها بل هي من تجعلنا ندفع لها إذا ما أردنا أن يصل منشورنا إلى جميع المتابعين .وفي الوقت نفسه، الكثير من المواقع تنهج هذه الطريقة إذا ما استثنينا يوتيوب الذي يشجع صناع المحتوى لكسب بعض المال عن مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، لكن يبدو أن هنا من الشبكات الإجتماعية التي تعتقد أن فرصة نجاحها والقيمة المضافة لها لمنافسة فيسبوك هي مشاركة الأرباح والدفع لك مقابل كل ما تنشره فيها ، أخر هذه الشبكات الاجتماعية الجديدة هي "تسو".
tsu الشبكة الاجتماعية الجديدة التي تدفع للمستخدمين مقابل ما ينشرونه


هذا المشروع هو من Sebastian Sobczak ،Drew Ginsburg،Thibault Boullenger،Jonathan Lewin الذين استثمروا أكثر من 7 مليون دولار في هذه الشبكة التي تعتمد على مفهوم بسيط كما أسلفت في المقدمة وهويمكن للمستخدمين توزيع وتبادل المحتوى الأصلي، تماما كما يفعلون في جميع الشبكات الاجتماعية الأخرى، ولكن على تسو، يحصلون على نصيب الأسد من عائدات الإعلانات.

تعرّف على شبكة Tsu.co البديل لموقع فيسبوك و كيفية ربح الأموال منه 

يتم تقسيم 90٪ من عائدات الإعلانات مع مستخدمي الشبكة الاجتماعية . 50٪ لأولئك الذين ينشرون المحتوى والباقي مع المستخدمين الذين هم في " النظام الهرمي" للشخص  بمعنى الذين تسجلوا عن طريقه. بينما تحتفظ الشبكة 10% من العائدات الباقية.

"تسو " هي شبيهة بشبكة  Bubblews ، ويبدو أن الاتجاه الجديد في عالم الشبكات الاجتماعية هي الدفع مقابل ما ينشر فيها، وهو في الحقيقة إتجاه ربما سيجعل فيسبوك تعيد النظر في سياستها خصوصا في إجبار المستخدمين على الدفع لها .أذكر أن "تسو" تعتمد على النظام الهرمي في تقسيم العائدات وكذلك حتى في التسجيل فهو بالدعوة.
 

رابط الموقع:
.
.
المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.