الخميس، يناير 22، 2015

رسمياً.. تطبيق WhatsApp الآن على جهاز حاسوبك + طريقة التفعيل

رسمياً.. تطبيق WhatsApp الآن على جهاز حاسوبك
رسمياً.. تطبيق WhatsApp الآن على جهاز حاسوبك
مدونة سامي سهيل - قام تطبيق التواصل الشهير "واتساب" اليوم بإطلاق ميزة طال انتظارها من قِبَل مُستخدمي تطبيق الدردشة الشهير، وهي إمكانية استخدام التطبيق عبر الويب من خلال متصفح جهاز الكمبيوتر.
ونوّهت الشركة بأن نسخة الويب من التطبيق هي عبارة عن امتداد لهاتف المُستخدم، بمعنى أن التطبيق على الهاتف يجب أن يكون مُفعّلًا ومُتّصلًا بالإنترنت، كي يُصبح بالإمكان عرض المُحادثات على شاشة جهاز الكمبيوتر.
ولتفعيل واتساب Whatsapp ضمن المتصفح يحتاج المستخدم إلى فتح العنوان https://web.whatsapp.com
ضمن مُتصفح “جوجل كروم Google Chrome” حصرًا، ومسح رمز الاستجابة السريعة QR code الموجود على الشاشة، وسيتم مُباشرةً ربط نسخة الهاتف من واتساب مع نسخة الويب. وأكدت الشركة على ضرورة تأكد المُستخدم من امتلاكه للنسخة الأخيرة من التطبيق.

الطريقة بالتفصيل:

1 : يجب ان يكون هاتفك بنظام اندرويد

2 : قم بتحديث تطبيق Whatsapp في حاسوب إلى اخر نسخة منه وهي :  2.11.498  ، إذا لم تستطع ذلك فقط قم بحذف النسخة المتبثة حاليا وإعادة تتبيثها .

3 : قم بالتوجه إلى الرابط الاتي :web.whatsapp.com من حاسوبك وبعد ذلك من خلال تطبيق واتس اب على هاتفك، انقر على القائمة الرئيسية وانقر مجددا على : WhatsApp Web

تطبيق WhatsApp الآن على جهاز حاسوبك + طريقة التفعيل
4 : قم بسمح للــ QR code  مباشرة من الهاتف عن طريق تمرير كميرا الهاتف على المربع الذي يتواجد به لوغو واتس اب كما في الصورة .
تطبيق WhatsApp الآن على جهاز حاسوبك + طريقة التفعيل

بعد هذه الخطوات ستتمكن من ولوج حسابك في الواتس اب من على حاسوبك ، وللإشارة يجب ان تستعمل متصفح جوجل كروم من اجل ان تعمل الطريقة

وقالت الشركة بأن هذه الميزة متوفرة فقط لهواتف أندرويد وبلاك بيري وويندوز فون، وذكرت بأن واتساب على الويب ليس متوفرًا لأجهزة iOS بسبب قيود تفرضها آبل على المنصّة.

المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.