الثلاثاء، فبراير 17، 2015

تحديثات جديدة لتطبيق Skype المحمول من مايكروسوفت.. تعرف عليها الآن

تعرّف على قدرات تطبيق سكايب المحمول
تعرّف على قدرات تطبيق سكايب المحمول
مدونة سامي سهيل - أعلنت شركة "مايكروسوفت" عن إطلاق تحديث جديد لتطبيق "سكاي Skype" المخصص للهواتف الذكية بنظامي التشغيل iOS و"أندرويد" يحمل الرقم 5.10 ويجلب معه العديد من المميزات التي تظهر لأول مرة مثل ميزة إرسال الصور أثناء انقطاع الاتصال بشبكة الأنترنت.
تقرير موقع "سكايب" الرسمي أشار إلى أن الأصدقاء يمكنهم استقبال الصور التي تم إرسالها فور عودة الاتصال بالإنترنت دون الحاجة لإعادة أرسالها، هذا بالإضافة لميزة التطرق لمحادثات الفيديو حتى أثناء استخدام تطبيق آخر على الهاتف وهي الميزة التي كانت حكرا للحواسيب اللوحية العاملة بنظام "أندرويد" قبل أن تتوافر لجميع الهواتف الأخرى.
أما إصدار iOS فقد شهد توافر ميزة URI الخاصة بالمطورين والتي تسمح لهم بإنشاء روابط داخل التطبيقات التي يعملون عليها تسمح بدورها بتشغيل تطبيق "سكايب" وتثبيته على الجهاز للتمكن من إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، جنبا إلى جنب مع مجموعة من التحسينات التي شهدتها لوحة الأتصال داخل التطبيق.

تحديثات لوحة الاتصال تسمح للمستخدمين برؤية الأرقام التي تواصلوا معها في سجل المكالمات الخاص بالهاتف ونقلها إلى سجل مكالمات التطبيق مباشرة.
التحديث رقم 5.10 متاح الآن لهواتف "أندرويد" وiOS بشكل مجاني ويساهم في تحسين أداء التطبيق ككل سواء في المراسلة الفورية أوالمكالمات الصوتية.

 

المصدر: وكالات


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.