الأحد، مارس 15، 2015

أكاديمية حسوب.. موقع عربي تعليمي تفاعلي لتطوير الويب العربي

أكاديمية حسوب.. موقع عربي تعليمي تفاعلي لتطوير الويب العربي
أكاديمية حسوب.. موقع عربي تعليمي تفاعلي لتطوير الويب العربي
مدونة سامي سهيل - لم يعد المُستخدم بحاجة للبحث كثيراً في الإنترنت للوصول إلى سلسلة دروس أو مقالات لتعلّم شيء جديد، فبالاستعانة ببعض المواقع يُمكن الوصول مباشرة إلى المطلوب والحصول على دروس بجودة عالية.
أطلقت شركة حسوب اليوم مشروعها الجديد “أكاديمية حسوب” وهو موقع تعليمي يوفر مقالات عالية الجودة في ستة مجالات حالياً تدور بشكل أو بآخر حول اهتمامات الشركة.
أكاديمية حسوب جاء على النطاق الفرعي لموقع الشركة، ويحوي أقسام ريادة الأعمال، العمل الحر، التسويق والمبيعات، البرمجة، التصميم وغيرها. وتحوي الأقسام الرئيسية بداخلها أقسام فرعية أيضاً لسهولة الوصول للمحتوى.
وهذه أول مرة تنتهج بها حسوب أسلوب مواقع المحتوى والتدوين وذلك لتثقيف وتعليم الجمهور العربي لتسير أيضاً على طريق تنفيذ رؤيتها في تطوير الويب العربي.
ويتيح الموقع تسجيل حساب جديد يمكنك استخدامه لطرح الأسئلة ضمن تخصصات الموقع وكذلك الحصول على التنبيهات وتخصيص المحتوى الذي تفضل متابعته حسب اهتماماتك وغيرها من الوظائف.
و ستعتمد حسوب على توظيف مستقلين من  منصة مستقل للعمل الحر للعمل ككتاب في الأكاديمية، وعلم عالم التقنية من مصدر مطلع أنهم بمرحلة مقبلة سيقومون بتوظيف طاقم تحرير ولكنهم بالمرحلة الأولية يعتمدون بشكل كامل على المستقلين.
ويوفّر حالياً موقع الأكاديمية أكثر من مئة مقالة في مختلف أقسامه ويمكن للقراء المساهمة أيضاً في مقالاتها شرط الجودة بالمحتوى حتى أنها ستدفع مقابل المقالات المنشورة.
وضمن قسم أسئلة وأجوبة يمكن للمستخدم طرح أسئلة في مجالات الموقع وكذلك للقراء التصويت على الإجابات ويمكن لصاحب السؤال تعيين أفضل إجابة لتثبت وتكون مرجع سهل الوصول إليه.


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.