الاثنين، مارس 30، 2015

فقط 4 خطوات لتستخدم موقع الفيسبوك بشكل خفي و آمن

التسميات

فقط 4 خطوات لتستخدم موقع الفيسبوك بشكل خفي و آمن
facebook-privacy
مدونة سامي سهيل -  الخصوصية من أكثر المواضيع التي تقلق أي مستخدم لهذه الشبكة على الرغم من وجود الكثير من الإعدادات للتحكم بها معنا اليوم 4 خطوات لتتحكم بها وتكتفي بالتصفح دون ترك اي أثر:

1- أول شئ يجب التوجه إلى الإعدادات من خلال الضغط على أيقونة المزيد الموجودة في الأعلى ثم الإعدادات Settings وأخيراً يتم الضغط على الخصوصية Privacy من القائمة الجانبية، أو يمكن اختصار ما سبق من خلال التوجه إلى الرابط :
 facebook.com/settings?tab=privacy
 
2- في الصفحة الجديدة يتم تعديل خيار من يستطيع رؤية المحتوى Who can see my stuff إلى فقط أنا Only Me، ثم يتم الضغط على تحديد المنشورات السابقة Limit past Posts لجعلها تظهر للأصدقاء فقط وليس للعموم Public.

3- خيارات من يستطيع الاتصال بي Who can contact me ومن يستطيع البحث عن Who can look me up يجب أن تكون للأصدقاء فقط وليس للجميع.

4- يتوفر آخر الصفحة خيار هل ترغب بربط مُحركات البحث بيومياتك search engines to link to your timeline ويجب أن يكون هذا الخيار لا No لمنع مُحركات البحث من أرشفة المشاركات الخاصة.


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.