الاثنين، مارس 16، 2015

رسميا Whatsapp Web متاح لجوجل كروم وفايرفوكس وأوبرا


مدونة سامي سهيل - رسمياً واتس اب ويب Whatsapp Web اصبح متاح عبر متصفح الفايرفوكس واوبرا ايضاً وليس جوجل كروم فقط رسمياً وليس عبر تثبيت اضافة او اي مشكلة. وبذلك فقد اصبح متاح لك ارسال واستقبال رسائل الواتس اب مباشرة من جهاز الكمبيوتر بدون حتي استخدام احد الطرق لتشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر وهذا باستخدام جوجل كروم او فايرفوكس او متصفح اوبرا. 

بات واتساب متوفراً الآن على هاتفك وعلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك من أجل تزويدك بتجربة أفضل لدى التواصل عبر واتساب. إن واتساب ويب عبارة عن آلية تتيح لك استخدام حساب واتساب الخاص بهاتفك على جهاز الكمبيوتر. فتجري مزامنة الرسائل التي ترسلها وتلك التي تتلقاها بشكل تام بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر فيمكنك الإطلاع على كافة الرسائل على الجهازين. كذلك فإن كافة الإجراءات التي تجريها على هاتفك تنطبق على واتساب ويب والعكس صحيح. في الوقت الحالي إن واتساب ويب متوفر لأجهزة أندرويد، ويندوز فون نظامي التشغيل ٨.٠ و٨.١، بلاك بيري، بلاك بيري ١٠، نوكيا S60، نوكيا S40 من نوع EVO المزود بشريحة واحدة.
لا يشكل واتساب ويب حساباً آخراً في واتساب. عندما تستخدم واتساب على جهاز الكمبيوتر وعلى هاتفك فأنت تستخدم نفس الحساب على هذين الجهازين.
لا بد أن تتوفر الشروط التالية لكي تتمكن من استخدام واتساب ويب:
  • أن يكون لديك حساب واتساب على هاتفك.
  • أن يتوفر على هاتفك وكذلك على جهاز الكمبيوتر اتصال ثابت بشبكة الإنترنت.
  • أن تستخدم أحدث إصدار من متصفح Google Chrome أو Mozilla Firefox أو Opera.
للبدء باستعمال واتساب ويب يجب أولاً إقران هاتفك بجهاز الكمبيوتر:
  • افتح web.whatsapp.com على جهاز الكمبيوتر.
  • افتح واتساب على هاتفك واذهب إلى القائمة > واتساب ويب.
  • امسح الرمز المربّع QR Code الذي تراه على شاشة الكمبيوتر.
في هاتفك اذهب إلى واتساب ويب للإطلاع على أجهزة الكمبيوتر حيث استُعمِل واتساب ويب أو للخروج من جولة في واتساب ويب.
ملاحظة: لتفادي رسوم استعمال البيانات الخلوية على هاتفك (أي الناتجة عن استعمال الإنترنت من خلال شركة الاتصالات) نوصيك الاتصال بالإنترنت من خلال شبكة Wi-Fi عند استخدام واتساب ويب.
مع تحيات

  1. الرابط:   https://web.whatsapp.com
  2.  اضغط هنا لطريقة ربط الواتساب مع جهاز الكمبيوتر


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.