الأربعاء، أبريل 08، 2015

شارك محتويات الفيسبوك مباشرة على تطبيق واتس آب

التسميات

شارك محتويات الفيسبوك مباشرة على تطبيق واتس آب

مدونة سامي سهيل - بعد الصفقة المثيرة للجدل التي قام بها موقع الفيسبوك للاستحواذ على تطبيق الرسائل الفورية "واتس آب" توقع الجميع أن يتم الدمج بين الموقع والتطبيق بشكل أسرع، ولكن هذا الأمر لم يحدث وظلت إدارة "فيسبوك" تلتزم الصمت إلى أن كشفت رسميا عن ميزة جديدة تتيح للمستخدمين مشاركة المحتويات التي ينشرونها على "فيسبوك" ونقلها بضغطة زر إلى تطبيق "واتس آب".
 
أوضح تقرير geektime أن التحديث الأخير لتطبيق "فيسبوك" لأجهزة "أندرويد" رقم 31.0.0.7.13 حمل معه الميزة الجديدة وهي عبارة عن زر مشاركة يحمل شعار تطبيق "واتس آب" في أسفل المنشورات الخاصة بكل مستخدم، وبمجرد الضغط على هذا الزر يسمح للمستخدم بنقل أي تدوينة وإعادة نشرها على "واتس آب" مباشرة.

وتعد الميزة الجديدة أول تحديث يربط "فيسبوك" بالتطبيق الشهير الذي استحوذت علية الشركة في العام الماضي مقابل 19 مليار دولار لخدمة 700 مليون مستخدم حول العالم.
الميزة الجديدة متاحة لعدد محدد من المستخدمين وحتى الآن لم يتم تحديد موعد إطلاقها بشكل رسمي لنظام التشغيل "أندرويد" وأنظمة iOS و"ويندوز فون".
بالرغم من إدارة "فيسبوك" سمحت لمبتكر التطبيق "جان كوم" بالعمل علي البرنامج بشكل مستقل عن الشركة حتى بعد عملية الاستحواذ، إلا أن هذا لم يمنعه من الدمج بين الشبكتين بأسلوب مبتكر وبسيط.




تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.