الأربعاء، أبريل 22، 2015

شركة Sony تعلن رسميا عن هاتفها الشهير "إكسبريا Z4" بمواصفات عالية

التسميات

 شركة Sony تعلن رسميا عن هاتفها الشهير "إكسبريا Z4" بمواصفات عالية
 شركة Sony تعلن رسميا عن هاتفها الشهير "إكسبريا Z4" بمواصفات عالية
مدونة سامي سهيل - كشفت شركة "سوني" النقاب عن هاتف "إكسبريا Z4" معلنة توافره بالأسواق اليابانية أولا في صيف العام الجاري قبل إطلاقه في الدول الغربية وباقي دول العالم.

حسب تقرير forbes أوضح أن "سوني"  تأمل أن يساعدها الهاتف في تحقيق أرباح مميزة تغطي تكاليف إنتاجه، خاصة بعد إعلان المدير التنفيذي السابق وجود نية لتقليص مشاركات الشركة في سوق الهواتف الذكية، وربما يتطور الأمر للتوقف عن المشاركة في هذا المجال نهائيا.

مواصفات الهاتف التقنية التي تم الكشف عنها توضح اعتماده على شاشة بمقاس 5.2 بوصة من نوع IPS LCD بدقة عرض 1080 بيكسل وذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت ومدخل MicroSD وكاميرا تصوير أساسية بدقة 20.7 ميغابيكسل، وسيأتي الهاتف مضاد للماء كحال الإصدارات السابقة.


كاميرا التصوير الأمامية تتوافر بدقة 5.5 ميغابيكسل مع توسيع عدسة الكاميرا بمقدار 25 ملم، ويعمل الجهاز بنظام التشغيل "أندرويد 5" مع الاعتماد على معالج مركزي "سناب دراجون 810" ثماني النواة من نوع 64 بت.


يأتي الهاتف بمساحة تخزين داخلية 32/64 غيغابايت ويدعم وحدات التخزين الخارجية حتى 128 غيغابايت، بينما لم يتم تحديد موعد إصداره النهائي أو سعره بعد.



تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.