الأربعاء، أبريل 29، 2015

هاتف Turing أصلب هاتف وأكثرهم أماناً في العالم

التسميات

هاتف Turing أصلب هاتف وأكثرهم أماناً في العالم
 Turing أكثر الهواتف أمنا وصلابة في العالم
مدونة سامي سهيل - يعتبر الحصول على هاتف يتحمل الصدمات ويحافظ على المعلومات الموجودة فيه أمر هام، وقد ساعد هذا في ظهور العديد من شركات تشفير البيانات وصناعة الهواتف الآمنة، ومنها شركة "Turing Robotic Industries" التي كشفت عن هاتف جديد وصفته بأنه الأقوى في العالم حاملا مستوى فائقا لحماية البيانات.

ووفقا لموقع CNET، فإن الهاتف الجديد "تورينغ" يتميز ببنية قوية بفضل صناعته من مادة الـ"ليكويدمورفيوم" الأقوى من الصلب، وهي عبارة عن سبيكة من مواد الزركونيوم والنحاس والألمنيوم والنيكل والفضة، يتشابه شكلها مع الزجاج عن الألومنيوم أو الصلب.


وذكر "شاو"، المدير التنفيذي للشركة، أن الهاتف الجديد لا ينتج عنها الكثير من المخلفات ما يعني أنه صديق للبيئة أكثر من باقي الهواتف المتواجدة في الأسواق.


ويملك الهاتف نظام تشفير وأمن شديد التقدم، حيث يحتوي على شريحة أمنية داخله تعمل على تشفير المعلومات على الفور دون الحاجة إلى إرسالها إلى أحد الخوادم الأمنية بما يعرض البيانات للاختراق أثناء انتقالها ولا يساعد المخترقين على إقامة شبكات وهمية للحصول على المعلومات الحساسة بالهاتف.


أما المواصفات الفنية للهاتف الصلب فتتضمن شاشة 5.% بوصة عالية الجودة بدقة 1080 × 1920 بيكسل ومعالج "كوالكوم سنابدراغون 801" 2.5 جيجاهيرتز، إلى جانب ذاكرة عشوائية 3 غيغابايت وسعة تخزين 64 أو 128 غيغابايت، مع كاميا خلفية 13 ميجابيكسل وأمامية 8 ميجابيكسل وبطارية 3000 مللي أمبير.
ومن المقرر طرح الهاتف في الأسواق في 10 أغسطس المقبل على أن يتراوح سعره  ما بين 700 إلى 750 دولار لسعة 64 غيغابايت وحوالي 870 دولارا لسعة 128 غيغابايت، على أن يتم طرح نسخة أرخص بسعة 16 غيغابايت.


هاتف Turing أصلب هاتف وأكثرهم أماناً في العالم


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.