الثلاثاء، يونيو 16، 2015

شركة INWI تسدل الستار عن خدمة 4G في جميع ربوع المملكة

التسميات

شركة "إينوي" تطلق خدمة الجيل الرابع 4G في جميع ربوع المملكة
شركة "إينوي" تطلق خدمة الجيل الرابع 4G في جميع ربوع المملكة

مدونة سامي سهيل - أسدلت شركة الإتصال المغربية "إينوي" اليوم الثلاثاء 16 يونيو الستار أخيراً عن تقنية الجيل الرابع 4G التي طال انتظارها راغبة من تعزيز الخدمة في كافة ربوع المملكة المغربية . و ذلك من خلال تعميمها على أزيد من 20 مدينة في المملكة وكذا لجعلها الحل النهائي لمعاناة الزبائن من شبح سوء خدمات الأنترنيت في المغرب

وأوضحت الشركة أن إطلاق خدمة الـ"4G" جاء بعد إجراء تجارب و اختبارات عديدة للتقنيات الحديثة على البنية التحيتية وذلك لضمان إستفادة قصوى من الخدمة بشكل مثالي و بجودة أفضل في جميع المناطق المغربية . 


وأضافت "إينوي"أنها وضعت رهن إشارة زبنائها خدمة الجيل الرابع مع صبيب يفوق 10 مرات صيب خدمات الجيل الثالث ( 3G , 3G+ ) و ذلك لضمان استفادة كاملة من الأنترنت كالذي يقدمه الاتصال الأرضي "ADSL "  حيث سيتمكن المستعمل لهذه الخدمة و من خلال هاتفه الذكي الذي يدعم 4G   من تصفح سريع بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة البث المباشر للمباريات و كذلك تحميله للألعاب الإلكترونية و الأفلام المفضلة بسرعة تصل إلى "150MP" مقارنة مع خدمات الجيل الثالث التي نالت سخط مستخدمي الأنترنت بالشركات الموزعة بالمغرب.

فيديو: قياس سرعة صبيب خدمة الجيل الرابع 4G لشركة إينوي:


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.