الاثنين، يونيو 08، 2015

أفضل 4 تطبيقات للتعرف على هوية المُتصل المُزعج بواسطة هاتفك الذكي

 أفضل 4 تطبيقات للتعرف على هوية المُتصل المُزعج بواسطة هاتفك الذكي
 أفضل 4 تطبيقات للتعرف على هوية المُتصل المُزعج بواسطة هاتفك الذكي
مدونة سامي سهيل - أمر طبيعي أن تنزعج من الاتصالات الهاتفية المجهولة على هاتفك أو على احد هواتف العائلة . الأمر الذي قد يسبب لك صداع حقيقي خاصة إذا كنت لا تتوفر على هاتفك ذكي أو أنك لا تعرف بوجود تطبيقات لحجب الأرقام المزعجة عنك ، لكن في كثير من الأحيان قد تتوصل برسائل وهمية  أو اتصالات متكررة وتريد معرفة صاحب رقم الهاتف الذي يزعجك . لذلك في هذه التدوينة إليك أفضل 4 طرق لمعرفة اسم وهوية أي متصل يزعجك على هاتفك الذكي:

Hello

هذا التطبيق من شركة فيسبوك ، يعتقد الكثير ان له قاعدة بيانات ضخمة ، ونعرف جيدا ان فيسبوك لها أكثر من مليار مستخدم على موقعها وهذا امر كافي لمعرفة وتحديد هوية المتّصل الذي يزعجك على هاتفك ، التطبيق كذلك يقدم لك ميزة حجب المكالمات .التطبيق غير متاح في بعض الدول لذلك يمكنك تحميله من هذا الرابط


Truecaller

 يتيح لك هذا التطبيق الشهير معرفة إسم صاحب الرقم المجهول ، بالبحث بالرقم الهاتفي على موقع الخدمة أو عن طريق تحميل التطبيق الرسمي على الهواتف الذكية .طبعا الخدمة مجانية ، وتقدم لك كذلك امكانية حجب الأرقام المزعجة على هاتفك .




whoiscaller 
هو موقع يقدم لك هذه الخدمة مجانا ، حيث بإمكانك الآن معرفة إسم صاحب أي رقم مجهول بمجرد ان تقوم بكتابة الرقم المراد معرفة إسم صاحبه في المكان المخصص لذلك ، وسيقوم النظام بالبحث وجلب النتائج.   

Whoscall
 يمكنك التطبيق من معرفة  مصدر المكالمات والرسائل النصية على الفور حتى لو كان رقم المتصل غير موجود في قائمة الاتصال الخاصة بك .ويتوفر التطبيق على قاعدة البيانات تضم أكثر من 600 مليون رقم تقريبا!!


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.