الجمعة، يوليو 03، 2015

موقع جميل لتعلم لغة الـ JavaScript لأصحاب المواقع

موقع جميل لتعلم لغة الـ JavaScript لأصحاب المواقع
مدونة سامي سهيل - لا يكاد يخلو موقع على الشبكة العنكبوتية من لغة البرمجة "JavaScript" التي تعتبر من اللغات المهمة بالنسبة لمعظم العاملين في مجال الويب، وخاصةً كون الكثير من الحركات والتأثيرات المميزة ضمن مواقع الإنترنت تعتد عليها، لذلك يحاول الكثيرين تعلّمها لتطوير أسلوب عملهم وبرمجتهم لمواقع الويب.

جاء موقع javascript.com ليقدم وسيلة تعليمية تفاعلية لتعلّم هذه اللغة، بحيث يبدأ التعليم عن طريق إخبار المستخدم بضرورة كتابة اسمه بنفس أسلوب كتابة الأكواد في لغة جافا سكربت، وبالتالي البدء بالتعلم من أول خطوة يقوم بها المستخدم في الموقع.

طريقة الاستفادة من الموقع سهلة جدا فبعد أن يكتب المستخدم اسمه، سيظهر العديد من الدروس المميزة والتفاعلية، والتي ستبدأ بمخاطبته باسه، مما يجعل من أسلوب التعلم محفّزًا على الاستمرار، وبالتالي تطوّر مستوى المستخدم بشكلٍ يسمح له بالاستفادة من الخبرات التي تعلمها عند تطبيقها على مشاريعه الشخصية.

الموقع javascript.com 
 
 


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.