الاثنين، مارس 21، 2016

كيف تنظف بريدلك الإلكتروني من رسائل الاشتراكات العشوائية المزعجة بكل سهولة

كيف تنظف بريدلك الإلكتروني من رسائل الاشتراكات العشوائية المزعجة؟
 كيف تنظف بريدلك الإلكتروني من رسائل الاشتراكات العشوائية المزعجة؟
مدونة سامي سهيل - غالبا مايعاني مستخدم خدمة البريد الاكتروني على الانترنت من مشكل كثرة واختلاط الرسائل التي تملأ علبة الوارد في بريده الاكتروني والتي تكون نتيجة لاشتراكه في بعض المواقع والخدمات التي نسي أنه مشترك بها بالأساس، وبالتالي فإن مثل هذه الرسائل ستكون مزعجة بالنسبة له، والتخلص منها بشكلٍ فردي عملية متعبة.

الآن يمكن للمستخدم الاعتماد على خدمة Unroll.Me التي تُتيح له ببساطة إمكانية التحكم بهذه الاشتراكات التي تصله منها رسائل إلكترونية غير مرغوب بها، بحيث يمكن ببساطة إلغاء الاشتراك أو تحويله إلى Rollup؛ وهي عبارة عن بريد إلكتروني يومي يجمع ملخص كل الاشتراكات التي تمت إضافتها لهذه القائمة.

ويمكن أيضا ببساطة ترك الاشتراكات التي يحتاج إليها المستخدم لتستمر في الوصول إلى بريده الإلكتروني، مع إمكانية الاستفادة من تطبيق الخدمة المتوفر لأجهزة iOS عبر متجر آب ستور، والذي يوفّر نفس القدرات بطريقة سلسة للغاية، وكل ما على المستخدم هو تسجيل حساب والسماح للخدمة بالوصول إلى بريد المستخدم الإلكتروني لقراءة اشتراكاته.
 
 


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.