السبت، نوفمبر 26، 2016

تطبيق City Maps 2Go Offline Maps خرائط بدون انترنت أوفلاين للأندرويد

 تطبيق City Maps 2Go Offline Maps خرائط بدون انترنت أوفلاين للأندرويد
 تطبيق City Maps 2Go Offline Maps خرائط بدون انترنت أوفلاين للأندرويد
خرائط لا تتطلب للإنترنت، فقط قم بتنزيل الخريطة واستخدمها بشكل كامل بلا إنترنت أكثر من 7,800 جزء من الخريطة حول مقسمة حول العالم ومنها سوريا ملايين نقاط إعجاب كالمطاعم، المتاجر، المدارس… City Maps 2Go Offline Maps أكثر من 500 ألف مكان مربوط مع معلومات مفصلة من ويكيبيديا دعم الـ GPS لمعرفة الماكن الحالي والبحث عن الأشياء المجاورة البحث عن الأماكن والحصول على العناوين بلا إنترنت معلومات وصور مفصلة عن العديد من الأماكن وضع الأماكن السياحية والأكثر إعجابًا أضف الأماكن المفضلة لديك دون الحاجة للانترنت مقدرة تنزيل خرائط العالم كلها، والحصول عليها في جهازك
من تجربتي لهذا التطبيق، رأيت أنه بالفعل رائع في دعمه لمناطق الوطن العربي بشكل ممتاز ومفصل، كما أن مزايا البحث به جيدة، لكن التطبيق للأسف يعاني من البطئ في تصيير الخرائط وعرضها، خاصة عند التكبير بسرعة إلى منطقة محددة.
تطبيق city Maps 2Go يعتبر رائع لمن يسافر كثيرًا ويريد البحث عن الفنادق، المطاعم، المتاجر، فهو ممتاز في هذا، لكنه ليس الأفضل من ناحية التنقل، حيث أنه لا يدعم ميزة الملاحة كما تفعل خرائط جوجل، أبل، نوكيا، والتطبيقات الأخرى كـ Waze وNavigon.
جدير بالذكر أن التطبيق يتطور بشكل مستمر، ففي كل إصدار جديد يتم إضافة المزيد من تحديثات الدول، الخرائط، المناطق، المتاجر، كما أن المطورين مازالوا يدعمون إضافة المزيد من التفاصيل لبعض المناطق عبر توظيف أشخاص من هذه المناطق. وهذا قد يعني أن الشركة المطورة لهذه الخرائط قد تقوم بدعم ميزة التنقل والملاحة في المستقبل القريب.



هذا احدث موضوع
تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.