الأربعاء، نوفمبر 16، 2016

أخيرا.. تطبيق الواتساب يطلق خدمة مكالمات الفيديو

التسميات


أخيرا.. تطبيق الواتساب يطلق خدمة مكالمات الفيديو



أطلق تطبيق "واتساب" ميزة مكالمات الفيديو الثلاثاء مع تركيز على خصائص مثل تعدد المهام والأمن. وتتشابه طريقة عمل مكالمة الفيديو مع أسلوب إجراء المكالمات الصوتية، ويمكن الوصول اليها من خلال الضغط على إشارة الهاتف ليقوم التطبيق بسؤال المستخدم إذا ما كان يرغب في إجراء مكالمة صوتية أو فيديو.
وقد أصبح بامكان مستخدمي التطبيق التحدث بالصوت والصورة مع أصدقائهم واستخدام تطبيقات أخرى على هاتفهم في نفس الوقت مثل "إنستغرام."
هذه الميزة تركز أيضا على الأمن، فتماما مثل الرسائل والمكالمات الهاتفية عبر تطبيق "واتساب"، سوف تكون مكالمات الفيديو مشفّرة ما يعني أن الجهازين المشاركين في المحادثة فقط يمكنهما الوصول إلى البيانات المشتركة.
كما أنها تأتي بعد أكثر من عام على إضافة "فيسبوك" لميزة مكالمات الفيديو عبر تطبيقه للمراسلة.
يذكر أن علاقة "واتساب" مع "فيسبوك" قد تقلق بعض المستخدمين المهتمين بأمور الخصوصية. ففي وقت سابق من هذا العام، أُعلن أن تطبيق الرسائل النصية سيبدأ بمشاركة أرقام الهواتف مع شبكة التواصل الاجتماعي، حيث قد يبدأ المستخدمون بمشاهدة إعلانات "فيسبوك" بناء على بيانات من "واتساب."
سي ان ان بتصرف


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.